تردد قناة اون تي في بلس قناة +onTv على النايل سات “مباراة الأهلي والزمالك نهائي الكأس”

تردد قناة اون تي في بلس قناة +onTv على النايل سات “مباراة الأهلي والزمالك نهائي الكأس”
تردد اون تي في بلس

تردد قناة أون تي في الجديد OnTv 2016 القناة الناقلة للمباريات الحصرية، ومباريات الدوري المصري والمتخب، بعد أن تولى رجل الأعمال المصري الشهير “أحمد أبو هشيمة” إدارة قناة “أون تي في” توسّعت مجموعة قنوات OnTv لتشمل قناة “أون تي في بلس” بالإضافة إلى عدد من القنوات التابعة للشبكة التي دخلت ضمن باقة القنوات المخصصة لها.

هذا وتنقل قناة OnTv كافة مباريات الدوري المصري الممتاز، وتتابع آخر أخبار الرياضة والمنافسات التي تخوضها الفرق المصرية، كما ترصد قناة OnTv “أون تي في” ترتيب فرق الدوري المصري وموقف كل فريق بعد المباريات من خلال استوديو تحليلي يضم أشهر لاعبي كرة القدم المصرية من أصحاب الخبرة.

وعلى صعيد آخر، حازت  قناة اون تي في OnTv plus 2016 على نسبة مشاهدة عالية نظراً لاهنمامها بعرض كل ما يخص الشأن المصري، من برامج حوارية مثل برنامج “مانشيت” و “السادة المحترمون”، بالإضافة إلى برنامج “صباح ontv”، هذا إلى جانب البرامج الترفيهية والتثقيفية المتنوعة.

ونظراً لاعتمام متابعي الرياضة بمشاهدة مباريات الدوري المصري، يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن أحدث تردد لقناة  اون تي في وقناة اون تي في OnTv plus 2016 الجديد على قمر النايل سات.

تقوم قنوات اون تي في بلس في الفترة الحالية بداية من شهر رمضان بنقل مباريات الدوري المصري، ولعل أهمها مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري، مباراة الاهلي والمصري المؤجلة يوم الاثنين القادم 13/6/2016، لتفاصيل أكثر عن المباراة من هنـــا.

قناة اون تي في بلس هي إحدى قنوات شبكة اون تي في الشهيرة ببرامجها ومقدميها على أعلى مستوى، انفردت قنوات اون تي في والحياة والنيل الرياضية بنقل الدوري المصري هذا الموسم على مدار العام، وتقوم قنوات اون تي في الاساسية بنقل مباريات الدوري ايضا، ويمكنك متابعة:

مباراة نهائي كاس مصر “الاهلي والزمالك” على اون تي في بلس

تقوم قنوات اون تي في بلس بنقل مباراة الاهلي والزمالك، مباراة القمة اليوم الاثنين في بطولة نهائي كأس مصر هذا العام، نوفر لكم تقرير مفصل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة للقمة المصرية عبر الرابط التالي:

تردد قناة اون تي في وقناة اون تي في OnTv plus 2016 الجديد على قمر النايل سات:

  • تردد قناة اون تي في OnTv الجديد 2016:

التردد 12054
عمودي 27500
معامل الترميز 5/6

  •  تردد قناة اون تي في بلس  OnTv plus 2016

التردد 12380
أفقي 27500
معامل الترميز 3/4.

تحديث الجمعة 24/6/2016:

تنقل اليوم قنوات اون تي في بلس مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ننتظر متابعتكم للقناة على أحد الترددات بالأعلي.

تقوم قنوات اون تي في اليوم ببث مباراة الزمالك والمصري اليوم، مباراة الزمالك ضمن الجولة 32 من عمر الدوري هذا العام، في تمام العاشرة مساءا.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري يوم السبت 3/7/2016، تقوم قنوات اون تي في بلس بنقل مباراة الاهلي والاتحاد السكندري مساء السبت، ونقدم لكم تقرير مفصل عن المباراة عبر الرابط: