روابط نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمي ظهرت الان برقم الجلوس

روابط نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمي ظهرت الان برقم الجلوس

نقدم لكم روابط نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2016 من موقع الازهر التعليمي برقم الجلوس، كان الدكتور عباس شومان، وكيل الازهر الشريف قد قام الأحد بإعتماد نتيجة إبتدائية الازهر بنسبة نجاح 57%، بينما كانت نتيجة إعدادية الازهر 47% .

وأكد وكيل الازهر الشريف أن من تقدم لإمتحان الشهادة الابتدائية الازهرية 172968 طالب وطالبة، وحضر منهم 170152 طالب وطالبة، وتخلف عن إمتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 1816 طالب وطالبة .

روابط نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2016 الترم الثاني .

نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2016 برقم الجلوس فقط من موقع فيتو من هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2016 . ( ظهرت الان)

 

كما يمكن لكل طلاب الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية وضع رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق وسوف ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية فورا .

كما أننا سنعمل على إضافة المزيد من روابط نتائج الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية من مواقع أخري من أجل تسهيل الأمر على الطلاب وسوف نساعدكم بشكل كبير .

ونرحب بجلب نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الترم الثاني الخاصة بكم، كما نرحب بكل الإستفسارات الخاصة بكم بخصوص نتيجة إبتدائية وإعدادية الازهر الترم الثاني .

ويمكن من خلال أي إستفسار حول نتيجة إبتدائية وإعدادية الأزهر، سوف نجلب لكم النتائج فورا .

وتعد نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهر ونتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري الترم الثاني من النتائج التى جاءت نسبة النجاح بها ضعيفة بشكل كبير وخاصة نتيجة الصف الثالث الاعدادي .