التخطي إلى المحتوى
بوابة اسوان التعليمية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة أسوان البوابة الإلكترونية للنتائج
نتيجة الشهادة الابتدائية بأسوان عام ولغات

نقدم لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بمحافظة أسوان من موقع بوابة اسوان التعليمية، حيث ننشر لكم نتيجة  الشهادة الاعدادية 2020 والصف السادس الابتدائي برقم الجلوس من موقع بوابة أسوان الإلكترونية، بخلاف نسبة النجاح بنتيجة الإعدادية بأسوان 2020 الترم الأول عام ولغات من موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان.

اعتمد محافظ أسوان نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.5 % وتم إعلان التفاصيل على رابط بوابة أسوان التعليمية، ورابط الاستعلام عن النتيجة مرفق أدناة.

تعلن نتيجة إعدادية أسوان 2020 فور اعتمادها من محافظ اسوان، وذلك بعد إتمام كافة عمليات التصحيح والمراجعة التي شددت وزارة التربية والتعليم عبر مديرياتها المختلفة على ضرورة مراعاة الدقة والحيطة والحذر حتى لا يتم ظلم أياً من الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة أسوان

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان من موقع بوابة أسوان التعليمية، ونوفر لكم الرابط المباشر الخاص بالاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي عام ولغات برقم الجلوس مباشرة عبر موقعكم مصر فايف.

إعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الفصل الدراسى الأول لإمتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2019/2020 بنسبة نجاح بلغت 77,5 % وذلك بحضور الدكتور السيد الفيومى مدير عام التربية والتعليم والمهندس هشام عطية مدير منطقة أسوان للأبنية التعليمية.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 اسوان

برقم الجلوس إعدادية أسوان

تحديث: نترقب معا إعلان نتيجه الترم الأول للشهادة الاعدادية محافظة أسوان 2019 وذلك عقب اعتمادها من قبل محافظ أسوان، ويمكنكم ترك اسم الطالب أو الطالبة مصحوبأ برقم الجلوس في التعليقات وسنرسل لكم النتيجة بمجرد ظهورها

بوابة اسوان وموقع مديرية التربية والتعليم سيوفران النتائج للطلاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.