نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ موقع اليوم السابع وفيتو الآن برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ موقع اليوم السابع وفيتو الآن برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ (ظهرت الآن)

يبحث ويتابع طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ الآن بعد ظهور نتيجة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ عبر موقع البوابة الالكترونية بمحافظة كفر الشيخ kfsedu.gov.eg، وموقع اليوم السابع وفيتو، نتابع معكم عبر موقع مصر فايف كافة التطورات والأخبار حول نتيجة الاعدادية بكفر الشيخ برقم الجلوس، وطريقة وموقع الحصول على نتيجة الاعدادية كفر الشيخ 2016.

كان طلاب الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ قد انتهوا من الامتحانات منذ عدة أسابيع، لتبدأ كنترولات إداراة كفر الشيخ التعليمية في تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب عدة مرات في مبنى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، استعدادا للانتهاء من مراجعة وتجميع الدرجات قبل عرضها على وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، الذي سوف يقوم بدوره لاعتماد نتيجة اعدادية كفر الشيخ.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ الآن:

قام اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ منذ قليل باعتماد نتيجة الاعدادية بكفر الشيخ، وبلغت نسبة النجاح 3.9% لجميع الطلاب في جميع إدارات كفر الشيخ، وبلغ عدد الطلاب الأوائل بالمحافظة 14 طالب وطالبة، وسيقوم المحافظ ووكيلة وزارة التربية والتعليم الدكتورة “منى مصطفى” بتكريم الطلاب الأوائل اليوم.

ظهرت منذ قليل الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة من هنـا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ موقع فيتو:

أعلن موقع فيتو منذ قليل عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس، نوفر لكم الآن موقع الحصول على نتيجة اعدادية كفر الشيخ برقم الجلوس مباشرة عبر موقعنا بالأسفل.

نتيجة تنسيق الشهادة الاعدادية لدخول الثانوية العامة جميع المحافظات

رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ اليوم السابع:

ظهور نتيجة اعدادية كفر الشيخ الآن برقم الجلوس عبر مواقع اليوم السابع وفيتو، وننتظر رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بدرجات جميع المواد، يتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الآن بعد ظهورها مباشرة من موقع فيتو  واليوم السابع بالأسفل:

نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ موقع فيتو:

[iframe src=”http://www.vetogate.com/custom/primary2016/44/#.V1LehZF97IU” width=”100%” height=”600″]

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ موقع اليوم السابع:

[iframe src=”http://natega.youm7.com/kafreadady.asp” width=”100%” height=”600″]

أسماء الأوائل للشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ:

  1. المركز الأول الطالب بلال محمد محمد عبد الكريم “مدرسة أحمد هلال إدارة قلين”.

  2. المركز الأول مكرر الطالبة شيماء على عوض “مدرسة الدسوقي بنات بإدارة دسوق”.

  3. آلاء خالد أبو الفتوح مدرسة تيدا للتعليم الأساسى إدارة سيدى سالم.

  4. أية أحمد السيد العيسوى مدرسة الحامول للبنات إدارة الحامول.

  5. ومحمد على أحمد المغازى مدرسة بيلا للبنين إدارة بيلا.

  6. ورحاب صابر فتح الله مدرسة سنديون للبنات إدارة فوه.

  7. ومحمد نشأت محمود إسماعيل مدرسة الملاحة الإعدادية إدارة سيدى سالم.

  8. وسعد أشرف سعد مدرسة الجرايدة للتعليم الأساسى إدارة بيلا.

  9. وأميرة سعيد خليل مدرسة السعيدية بنات إدارة شرق كفر الشيخ.

  10. وبشرى أحمد أبو إسماعيل مدرسة العجوزين إدارة دسوق.

  11. أحمد رمزى عبيد المنعم مدرسة الشهيد أحمد هلال إدارة قلين.

  12. إسراء إبراهيم محمد السماحى مدرسة سيدى سالم الإعدادية للبنات إدارة سيدى سالم.

  13. وكريم رجب درويش مدرسة الشهيد الصيحى بدسوق إدارة دسوق.

  14. وأشرف السيد محمد الشافعي مدرسة الشهيد حمدى إبراهيم الإعدادية إدارة شرق كفر الشيخ .

يمكننا أيضا مساعدتك في الحصول على النتيجة عبر ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وسوف نقوم بمساعدتك في الحصول على النتيجة فور ظهورها رسميا.

مصر فايف تتابع مع طلاب الشهادة الاعدادية في كفر الشيخ تفاصيل الحصول على النتيجة، بإمكانكم ترك تعليق برقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل الموقع سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً.

سعدنا بتقديم نتيجة الاعدادية في محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس لكل الطلاب في ادارات كفر الشيخ التعليمية، عبر موقعين مختلفين للحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر، باشر البحث الآن عن نتيجة اعدادية كفر الشيخ لك ولزملائك عبر موقعنا.

ما قبل النتيجة:

 

تابع من نتائج الامتحانات:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ:

نتوقع ظهور نتيجة اعدادية كفر الشيخ اليوم السبت حسب أخر تصريحات من وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وسوف يتم عرض النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ عبر الروابط التالي:

تحديث الخميس:

لم تظهر نتيجة اعدادية كفر الشيخ حتى مساء اليوم الخميس، ويرجع سبب تأخر النتيجة إلى استمرار مراجعة وتدقيق أوراق الامتحانات ودرجات الطلاب، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة يوم السبت صباحا فتابعونا من أجل كافة أخبار وتوقعات موعد ظهور نتيجة الاعدادية بكفر الشيخ.

 من المتوقع أن تظهر نتيجة الاعدادية بكفر الشيخ عبر موقع اليوم السابع وموقع نتائج الامتحانات البوابة الالكترونية للتعليم بمحافظة كفر الشيخ يوم السبت القادم لجميع الطلاب برقم الجلوس.

تحديث الجمعة:

أعلنت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بأنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ غداً.
تحديث السبت:

ننتظر على مدار اليوم اعتماد وظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة كفر الشيخ فور اعتمادها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ كفر الشيخ.

أكدت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ على لسان وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ “منى مصطفى”، أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، سوف يقوم باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ في تمام الثانية عشر ظهرا اليوم السبت، وسوف يقوم بتكريم الطلاب الأوائل ومديري الإدارات التعليمية، وننتظر خلال ساعتين من الآن ظهور نتيجة اعدادية كفر الشيخ اليوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ ظهرت عبر موقع اليوم السابع وفيتو بالمجموع التراكمي فقط، ويتسائل طلاب الصف الثالث الإعدادي عن درجات جميع المواد، وفي هذا السياق، أفادت مصادر في مديرية التربية والتعليم بأن المديرية تعمل حالياً على رفع النتيجة بالدرجات التفصيلية لكل مادة على حدى عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ