القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والصفاقسى التونسى فى كأس السوبر الافريقى 2014

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والصفاقسى التونسى فى كأس السوبر الافريقى 2014

يلتقى النادى الاهلى المصرى مع نادى الصفاقسى التونسى فى مباراة كأس السوبر الأفريقي 2014 بين بطل دورى أبطال افريقيا وبطل كأس الكونفدرالية الإفريقية ، والمقرر اقامتها يوم الخميس 20 فبراير فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي .

مصر فايف يقوم بنشر تقرير عن القنوات الناقلة مباراة القمة بين الاهلى والصفاقسى حيث نتقل المباراة على قناة بى ان سبورت 6 المشفرة ، كما تنقل على شاشات التلفزيون المصرى على البث الارضى على قنوات الثانية المصرية و نايل سبورت وكذلك إذاعة الشباب والرياضة .

الأهلي والصفاقسي

قناة بى ان سبورت 6

تنقل المباراة المرتقبة بين الاهلى والصفاقسى التونسى على قناة بى ان سبورت 6 المشفرة حصريا ، ويعلق على احداث المباراة المعلق حفيظ دراجى .

○ تعرف على تردد قناة بى ان سبورت ! .

قناة نايل سبورت

يبدأ الاستوديو التحليلي للمبارة على قناة نايل سبورت قبل المباراة بساعتين ويستضيف كل من الكابتن عصام عبد المنعم والكابتن خالد جاد الله والكابتن ماهر همام نجم الاهلى السابق .

الثانية الارضية

يبدأ الاستوديو التحليلي للمبارة قبل بدابة المباراة بساعتين ، ويستضيف كل من الكابتن حسن شحاته والكابتن مجدى عبد الغنى والكابتن فاروق جعفر والكابتن احمد حسن ، واخراج المبدع محمد نصر .

اذاعة الشباب والرياضة

يبدأ الاستوديو التحليلي للمبارة قبل بدء المباراة بساعة كاملة ، ويستضيف الاستوديو التحليلى الكابتن وليد صلاح الدين والكابتن سامى الشيشينى والكابتن ايهاب الخطيب ، فى ضيافة شريف الغزالى وكمال جابر ، ويعلق على احداث المباراة الكابتن محمد السباعى .

قناة حنبعل التونسية

أعلنت قناة حنبعل التونسية عن نقلها لمباراة الصفاقسى والاهلى المصرى فى كأس السوبر الافريقى 2014 .