نتيجة الشهادة االاعدادية الصف الثالث محافظة القليوبية موقع مديرية التربية والتعليم االقليوبية qalubiaedu “ظهرت اليوم”

نتيجة الشهادة االاعدادية الصف الثالث محافظة القليوبية موقع مديرية التربية والتعليم االقليوبية qalubiaedu “ظهرت اليوم”

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2016، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في القليوبية للعام الدراسي 2015-2016، وحسبما أفادت مصادر مطلعة من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية qalubiaedu، فإن عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية قد انتهت بالفعل في جميع الإدارات التعليمية.

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية qalubiaedu، توفر لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية نتيجة آخر العام، في الإدارات التعليمية التالية: (إدارة قها، إدارة شرق شبرا، إدارة غرب شبرا، إدارة قليوب، إدارة شبين القناطر، إدارة القناطر الخيرية، إدارة طوخ، إدارة الخصوص، إدارة كفر شكر، إدارة الخانكة، إدارة الخانكة، إدارة بنها) برقم الجلوس فور اعتمادها من قبل السيد المحافظ  الدكتور “رضا فرحات”,

ظهرت الآن برقم الجلوس نتيجة اعدادية القليوبية الترم الثاني لجميع الطلاب في الإدارات التعليمية المختلفة بمحافظة القليوبية، عبر الروابط التالية.

تابع من نتائج الامتحانات:

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 2016

تعمل مديرية التربية والتعليم على رفع درجات الشهادة الإعدادية بالقليوبية عبر موقع المديرية  qalubiaedu، من خلال ملفات خاصة بكل إدارة تعليمية بالاسم ورقم الجلوس، أو عن طريق رابط مباشر للحصول على نتيجة اعدادية القليوبية برقم الجلوس فقط، وإلى حين اعتمادها ترقبوا رابط النتيجة.

ترقبوا نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية من هنــا  qalubiaedu

أو الحصول على النتيجة بالاسم في جميع الإدارات التالية:

 

  1.  إدارة بنها
  2.  إدارة طوخ
  3.  إدارة قها
  4.  إدارة قليوب
  5. إدارة القناطر الخيرية
  6. إدارة غرب شبرا
  7. إدارة شرق شبرا
  8. إدارة شبين القناطر
  9. إدارة الخانكة
  10. إدارة الخصوص
  11. إدارة العبور
  12.  إدارة كفر شكر

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2016

لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية 2016، مصر فايف تقدم خدمة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية، من خلال ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، ومصر فايف سوق تساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

أخبار وموعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية:

وأفادت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بالقليوبية  qalubiaedu، بأن عمليات المراجعة النهائية لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية تجري حالياً في جميع الإدارات التعليمية؛ استعداداً لعرض النتيجة على السيد محافظ القليوبية الدكتور “رضا فرحات”؛ لاعتمادها رسمياً في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الجاري.

تحديث الاثنين 30/5/2016

لم ترد أخبار جديدة حتى الآن عن الموعد النهائي لظهور نتيجة اعدادية الدقهلية، ولعل أقرب تخمين لموعد النتيجة أن تكون مساء غدا أو صباح بعد غد ان شاء الله، يتبقى اعتماد النتيجة من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ القليوبية بعد الانتهاء من التجميع النهائي لها.

تحديث الثلاثاء 31/5/2016

لا توجد أي أخبار جديدة حول الموعد الرسمي لاعتماد نتيجة الاعدادية بالقليوبية، ننتظر اليوم أو غدا توجه محافظ الدقهلية إلى مديرية التربية والتعليم من أجل اعتماد النتيجة ترتيبا لظهورها، نتابع معكم خلال هذا المقال كافة أخبار نتيجة الاعدادية بالقليوبية

تحديث الثلاثاء 31/5/2016 مساءا

انتهت لجان مديرية التربية والتعليم من تصحيح أوراق الطلاب في جميع المواد بالشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، وفي انتظار مراجعة الدرجات وتجميعها، من أجل عرضها على وكيل وزارة التربية والتعليم والمحافظ غدا.

تحديث الاربعاء 1/6/2016

يستعد طلابنا لمعرفة نتيجة اعدادية القليوبية في خلال الساعات القليلة القادمة بعد الانتهاء من المراجعة والتصحيح، وبانتظار اعتماد النتيجة من قبل محافظ القليوبية اليوم.

تحديث الاربعاء مساءا:

لا يوجد أي أخبار جديدة بخصوص موعد ظهور نتيجة الاعدادية بالقليوبية، وبعد تأخر ظهور النتيجة اليوم الأربعاء، نتوقع اعتمادها غدا الخميس مساءا وظهورها لجميع الطلاب فتابعونا..