نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس موقع kfsedu.gov.eg “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس موقع kfsedu.gov.eg “ظهرت الآن”

نتيجة الابتدائية محافظة كفر الشيخ

ننتظر وإياكم ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ خلال الساعات القليلة القادمة، بعد تأخر ظهورها اليوم الجمعة، ومن المنتظر أن ينتهي موقع مديرية التربية والتعليم كفر الشيخ لنتائج الامتحانات، نوفر لكم من خلال هذا المقال، رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة كفر الشيخ لهذا العام، ونساعدكم أيضا في الحصول على النتيجة من خلال التعليقات أسفل المقال.

كانت نتيجة ابتدائية كفر الشيخ قد تأخر ظهورها اليوم الجمعة منذ مساء أمس الخميس، حيث كان من المقرر أن تظهر النتيجة مساء أمس بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق، ولكن إصرار وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ على ضرورة مراجعة الأوراق والدرجات مرة آخرى لضرورة الاطمئنان على مصداقية النتيجة، جعل النتيجة تتأخر بعض الشيء وتصيب الطلاب بالفزع.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ:

منذ قليل، قامت الدكتورة منى يحيي مصطفي “وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ” بالتنسيق مع اللواء ابراهيم نصر  باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ بنسبة نجاح وصلت إلى 81%، وتعد هذه أعلى نسبة للشهادة الابتدائية في المحافظة منذ أعوام كثيرة، وحضر الأوائل من التلاميذ وعددهم 32 طالب وطالبة مراسم اعتماد النتيجة، وحصل الطلاب على 300 درجة الدرجة النهائية.

بعد اعتماد نتيجة ابتدائية كفر الشيخ منذ ساعات، ننتظر ظهور النتيجة على موقع نتائج الامتحانات بمحافظة كفر الشيخ خلال الساعات القليلة اليوم، أو صباح الغد الثلاثاء فتابعونا..

 ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ بعد طول انتظار لجميع الطلاب برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الابتدائي بمحافظة كفر الشيخ عبر الروابط التالية:

أو مباشرة من موقعنا بالأسفل (ظهرت الآن)

[iframe src=”http://www.kfs-control.com/Default1.asp” width=”100%” height=”600″]

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة كفر الشيخ:

ننتظر وإياكم خلال الساعات القليلة القادمة ظهور نتيجة الصف السادس بمحافظة كفر الشيخ في جميع المواد التعليمية لطلاب الشهادة الابتدائية، في جميع إدارات كفر الشيخ التعليمية.

يمكنك أيضا وضع تعليق منفصل أسفل المقال بأسمك ورقم جلوسك، لكي نساعدك في الحصول على النتيجة فورا عبر التعليقات.

أخبار موعد ظهور نتيجة الابتدائية محافظة كفر الشيخ:

تحديث

لم تظهر نتيجة الابتدائية كفر الشيخ حتى صباح اليوم السبت 28/5، وننتظر وإياكم ظهور النتيجة اليوم في أي وقت، تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة النتيجة فور اعتمادها.

تحديث:

أفاد أكثر من مصدر مطلع في مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بأنه من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في موعد أقصاه الثلاثاء، على أن يتيح موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ نتيجة الصف السادس الابتدائي بعد اعتمادها بساعات قليلة.

أخر أخبار وردت إلينا اليوم من مصادر موثوقة بمحافظة كفر الشيخ، أكدت أن النتيجة في مراحلها الأخيرة الآن، وأنه من المنتظر أن تصبح النتيجة متاحة لجميع الطلاب اليوم السبت على أقصى تقدير، تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة أخر أخبار وتطورات نتيجة الابتدائية محافظة كفر الشيخ.

أخبار مؤكدة تشير عن اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ اليوم الأحد 29 مايو 2016 على موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، فتابعونا على مدار اليوم لمعرفة النتيجة.