نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة القاهرة الترم الثاني برقم الجلوس، ننشر لكم زوارنا الكرام نتيجة الشهادة الاعداية 2016 محافظة القاهرة من موقع مديرية التربية والتعليم، حيث ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم ظهور النتيجة بفارغ الصبر من أجل الاطمئنان على أبنائهم.

حيث يمكنكم طلابنا وطالباتنا الكرام الدخول الى رابط بوابة التعليم الأساسي الذي سيوضع أسفل الموضوع والقيام بوضع أرقام جلوسكم والضغط على كلمة بحث وستظهر لكم النتائج الخاصة بكم وكشف درجاتكم.

ومن الممكن أن يواجه البعض تأخر في ظهور النتيجة أو الدخول الى موقع مديرية التربية والتعليم إلا أن هذا الأمر لا يعد مشكلة ويرجع الى الضغط الهائل على الموقع من قبل الطلاب لمعرفة النتيجة، لذلك إن لم تستطيعوا الحصول على النتيجة كل ما عليكم فعله هو وضع أرقام جلوسكم أسفل الموضوع وسنقوم نحن بالبحث عن نتيجتكم ووضعها لكم في تعليق أسفل الموضوع.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة القاهرة الترم الثاني :

قام اللواء ” أحمد تيمور ” وهو القائم بأعمال محافظ القاهرة برفقة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ” فاطمة خضر ” باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للعام 2015-2016، حيث كان عدد الطلبة والطالبات الأوائل 15.

أما نسبة النجاح الخاصة بمحافظة القاهرة فكانت 75% وهي نسبة جيدة جداً ومطمئنة، إذ أن أولياء الأمور والطلاب كانوا خائفين من تدني نسبة النجاح، كما وقام اللواء ” أحمد تيمور ” القائم بأعمال محافظ القاهرة بالتقاط الصور مع المعلمين والأساتذة بالاضافة الى توجيه كلمة شكر وعرفان لما قدموه من مجهود لاظهار نتيجة الشهادة الاعدادية.

نتيجة الشهادة الاعدادية جميع محافظات مصر 2016 :

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة الاسكندرية قبل يوم، فيما ينتظر أولياء الأمور والطلاب في باقي المحافظات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بأبنائهم، لذلك قمنا في موقع مصر فايف بوضع بعض الروابط التي من الممكن أن تساعدكم في الحصول على النتائج الخاصة بكم فور ظهورها مباشرة.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع محافظات مصر إدخل هنا.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة ادخل هنا.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية ادخل هنا.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة ادخل هنا.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية ادخل هنا.

وسيتم ادراج باقي الروابط الخاصة بالمحافظات الأخرى في حال ظهورها أو ورود أي أخبار عن ظهور النتائج فيها.

ملاحظة هامة /

في حال عدم حصولكم على النتائج الخاصة بكم كل ما عليكم هو وضع أرقام الجلوس الخاصة بكم في تعليق أسفل الموضوع وسنقوم نحن بالبحث عن النتائج الخاصة بكم والرد عليكم على نفس التعليق.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة ( من هنا ).

موقع مصر فايف بطاقمه الاداري والصحفي يتمنى لطلابنا الكرام دوام التفوق والنجاح.