نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2014-2015 الاردن “محدث”

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2014-2015 الاردن “محدث”
موعد نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2014

تحديث الجمعة 6 فبراير 13:32

كشف الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد في تصريحات صحفية، أنه لم يتم تحديد موعد لإصدار نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” للدورة الشتوية 2014-2015 مشيرا إلى أن أن عملية التدقيق والمراجعة مستمرة بالوزارة، وأنها وصلت لمراحلها الأخيرة. وأضاف أن الوزارة هي الجهة الوحيدة المخولة لتحديد موعد صدور النتائج والإعلان عنها.
للاشارة فقط بلغ عدد الطلبة المشتركين في امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية “التوجيهي” للعام الدراسي الجاري 161301 طالب وطالبة .
وفقا لمصدر في وزارة التربية والتعليم سيتم الاعلان عن نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية الحالية نهاية الاسبوع المقبل.
وأكد المصدر أن النتائج الأولية ستكون من خلال الوزارة فقط وانه لا يمكن لاي جهة كانت ان تتمكن من اخراج اي نتيجة لاي طالب الا بعد اعلانها رسميا من قبل الوزارة.
——-

أعلنت وزارة التربية والتعليم الاردنية مساء اليوم الجمعة عن موعد اعلان نتائج التوجيهي الفصل الأول لعام 2013-2014 الدورة الشتوية ، وحددت الوزارة يومي 17 و18 من شهر فبراير الحالي موعدا لاعلان نتائج الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة وهو ما أكده الناطق الإعلامي لهذه الأخيرة في تصريحات صحفية لوسائل الاعلام الاردنية الذي أضاف أن أسباب تأخر الاعلان عن النتائج راجع لاستمرار عمليات التصحيح التي تليها مرحلة تدقيق النتائج النهائية للطلبة .

موقع نتائج التوجيهي 2015

ننهي الى علم الأولياء والطلبة أن الاعلان عن نتائج الثانوية العامة الدورة الشتوية لن يكون قبل يوم 17 فبراير حسب تصريحات مسئولي الوزارة .

ونقدم لأحبائنا الطلاب والطالبات على مصر فايف رابط موقع معرفة نتائج التوجيهي بكافة محافظات المملكة على هذا الرابط هنا .

الله الموفق والمستعان