نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 موقع مديرية التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 موقع مديرية التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 موقع مديرية التربية والتعليم بوابة التعليم الأساسي

نقدم لكم روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة الترم الأول، ونشرت الروابط الرسمية للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة الترم الحالي عبر موقع مديرية التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي، موقع نتائج طلاب محافظة القاهرة، حيث يتم الاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2019 بالقاهرة برقم الجلوس أو الرقم القومي.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول بنسبة نجاح 77.7%، ويمكنكم الحصول على النتيجة من لينكات بوابة التعليم الأساسي وموقع نتائج الطلاب، وسيسبق ذلك الاستعلام عن طريق الهاتف الأرضي،وسنوافيكم ببيان يشمل نسب النجاح وقائمة الشرف للطلاب الأوائل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة موقع نتائج الطلاب بالقاهرة

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة عبر خدمة الاتصال على رقم الهاتف الأرضي 09000100، وننتظر أن يتم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة و وبوابة التعليم الأساسي، وأثنى مسئولي مديرية التربية والتعليم على سير الامتحانات بدون أي معوقات أو مشاكل هذا العام، وسط تنبأ بأن تكون النتائج ونسب النجاح مرضية وتفوق السنة الماضية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهر بوابة القاهرة التعليمية

يقدم لكم فريق عمل موقع مصر فايف تغطية منفردة كما عودناكم، لظهور نتيجة الشهادات العامة بالقاهرة والمحافظات، وننشر لكم الروابط المباشرة للحصول على نتيجة الاعدادية بالقاهرة، حال إعلان ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي على الموقع الرسمي لنتائج طلاب القاهرة.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020محافظة القاهرة

مع الانتهاء من جميع أعمال الكنترول والتصحيح ورصد الدرجات بصورة أمنة وبدون مشاكل، سيصل قطار الترم الأول من العام الدراسي 2020-2019 لمحطته قبل الأخيرة، حيث إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة لنصف العام الدراسي لمعرفة نتيجة الإعدادية بالقاهرة اضغط على هذا الرابط.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

الأيام  القادمة ستحمل الفرحة للطلاب والطالبات في نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠١٧ محافظة القاهرة، حيث اقترب موعد ظهور النتائج للعام الدراسي الجديد.

تحديث: ننتظر معا إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بمحافظة القاهرة، ويمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق وسنخبركم بالنتيجة فور ظهورها.

تحدث: موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي فتح رابط الاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الإعدادية 2020 برقم الجلوس، ويمكن زيارة موقع مديرية التربية والتعليم والحصول على الدرجات.