نتيجة اعدادية الجيزة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2016 “ظهرت الآن”

نتيجة اعدادية الجيزة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2016 “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بالجيزة، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 النرم الثاني، هذا وقد انتهى طلاب الصف الشهادة الإعدادية من أداء الامتحانات في الـ19 من مايو الجاري، وعلى الفور بدأت أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية في جميع الكنترولات الموزعة بكافة أنحاء المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، ينشرها موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بعد اعتمادها رسمياً من قبل محافظ الجيزة اللواء “محمد كمال الدالي”، هذا وقد صرحت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بالجيزة بأن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الاعدادية أوشكت على الانتهاء، وتجري حالياً عمليات رصد ومراجعة النتيجة في بعض الإدارات التعليمية، استعداداً لتقديمها للسيد المحافظ من أجل اعتمادها.

هذا ومن المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة اعدادية الجيزة خلال الأسبوع القادم، استعداداً لإعلانها رسميا لجميع الإدارات التعليمية التالية: (إدارة شمال الجيزة، إدارة جنوب الجيزة، إدارة بولاق، إدارة الدقي، إدارة الهرم، إدارة العمرانية، إدارة جنوب الجيزة… الخ) برقم الجلوس، وفي المدارس من خلال كشوف نتائح الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة.

تابع من نتائج الامتحانات:

ظهرت الآن نيتجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2016

اعتمد محافظ الجيزة صباح اليوم نتيجة اعدادية الجيزة، لتظهر النيتجة الآن على موقع نتائج الامتحانات بالجيزة موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر أحد الروابط بالأسفل.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2016:

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الجيزة بعد رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم فور اعتمادها رسمياً، بحيث يستطيع الطلاب الحصول عليها برقم الجلوس فقط.

أو مباشرة من الأسفل عن طريق إدخال رقم الجلوس:

[iframe src=”http://www.gizaedu.gov.eg/” width=”100%” height=”600″]

اترك رقم جلوسك الآن في التعليقات لكي نقوم بإرسال نتيجة الاعدادية فور اعتمادها، وسوف نوافيكم بآخر أخبار نتيجة اعدادية الجيزة من حيث موعد اعتمادها وظهورها رسمياً عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تحديث الجمعة 27/5/2016:

تشير معظم التقارير أنه من المتوقع أن تظهر نتيجة اعدادية الجيزة غدا السبت 28/5 بجميع إدارات الجيزة التعليمية، ويرجع سبب تأخر النتيجة إلى المراجعة للمرة الثانية من أجل التأكد من صحة النتيجة، بعد أوامر من وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.