نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة موقع بوابة التعليم cairogovresults “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة موقع بوابة التعليم cairogovresults “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

نقدم لكم نتيجة اعدادية القاهرة برقم الجلوس الترم الثاني نهاية العام الدراسي الحالي 2015-2016، بعد أن انتهى أبناءنا في محافظة القاهرة من أداء امتاحانات النصف الدراسي الثاني في جميع المواد، يتمكن الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الحالية من الحصول على نتيجة الاعدادية القاهرة برقم الجلوس، للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بجميع إدارات القاهرة التعليمية بالمحافظة عن طريق موقع نتائج الامتحانات بالقاهرة.

نتابع وإياكم عن كثب أخر أخبار نتيجة الاعدادية بالقاهرة 2016، حيث تأتي الأخبار أول بأول من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بدأ المصححين في الفترة الأخيرة وعلى مدار عدة أيام من التجميع النهائي لدرجات جميع المواد للطلاب، والمراجعة النهائية للنتيجة،وأصبحت النتيجة متاحة في نهاية الأسبوع الحالي لجميع الطلاب من أجل رفع نتيجة القاهرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لنتائج الامتحاناتcairogovresults.com.

يضم موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة الصف الثالث الاعدادي عدة إدارات تعليمية وهي كالتالي:

 القاهرة والشرابية والزاوية الحمراء، وشبرا، وحدائق القبة والزيتون ومصر الجديدة وروض الفرج وشرق مدينة نصر، النزهة والقاهرة الجديدة وغرب مدينة نصر والمرج والمطرية وعين شمس والسلام ،وسط القاهرة وباب الشعرية وعابدين والوايلي، ومنشأة ناصر والسيدة زينب والخليفة والمقطم ومصر القديمة والبساتين ودار السلام والمعادي، والتبين ، وغرب القاهرة والساحل، و15 مايو.

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة:

أعلن الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات بالقاهرة عن ظهور نتيجة الاعدادية بالقاهرة الآن، يمكن لجميع الطلاب البحث الآن برقم جلوسهم للحصول على النتيجة من خلال موقعنا بالأسفل، أو يمكنك وضع رقم الجلوس في التعليقات أسفل المقال.

بكل سهولة الآن تتمكن من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة من الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بك في خانة رقم الجلوس بالأسفل، لتتمكن من الحصول على نتيجتك في جميع مواد الصف الثالث الاعدادي.

تابع أيضاً: نتيجة قرعة الحج السياحي 2016

رابط موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني

بعد ظهور نتيجة اعدادية القاهرة، وأصبحت متاحة مباشرة من خلال موقعنا عن طريق الرابط التالي من هنــــا، أو مباشرة من موقعنا عن طريق إدخال رقم الجلوس فقط:

ما زلنا نتابع معكم نتيجة الاعدادية بالقاهرة برقم الجلوس، تفقد نتيجة زملائك الذين تركوا أرقام جلوسهم في التعليقات وتم الرد عليه، سارع بترك رقم جلوسك الآن في تعليق.

[iframe src=”http://cairogovresults.com/” width=”100%” height=”600″]

نساعدك أيضا في الحصول على النتيجة فور ظهورها، كل ما عليك هو وضع رقم الجلوس الخاص بك في تعليقات المقال بالأسفل، لنقوم بإرسال النتيجة لك فور ظهورها.

أسماء أوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016:

اعتمد محافظ القاهرة منذ قليل نتيجة الاعدادية بالقاهرة، وقام بنشر أسماء الأوائل في محافظة القاهرة، وإليكم بالصور أسماء الأوائل في محافظة القاهرة بالترتيب، من موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

صور وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ترم ثاني 2016 ورابط النتيجة

صور وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ترم ثاني 2016 ورابط النتيجة

صور وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ترم ثاني 2016 ورابط النتيجة

صور وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ترم ثاني 2016 ورابط النتيجة

ما قبل النتيجة:

تحديث الاربعاء 22:10

على موقع نتائج الامتحانات الخاص بظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة، ظهرت رسالة خاصة من الموقع تحتوي على “ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة، أتصل من أي خط أرضي على 09000100“:

ظهرت نتيجة الاعدادية القاهرة

وهذا يدل على قرب ظهور نتيجة الاعدادية خلال الساعات القليلة القادمة وجاري رفعها الآن.

ما زالت النتيجة متاحة الآن فقط عبر الرقم الأرضي الذي تخصصه مديرية التربية والتعليم للنتائج، ونتابع معكم خلال الساعات القادمة انتظار ظهور نتيجة اعدادية القاهرة على الموقع المخصص لها بالأعلى، الطلاب شعروا بالغضب بسبب تأخر النتيجة على الموقع، وعدم عرضها إلا عن طريق رقم الهاتف الذي هو مشغول طوال الوقت.

من المنتظر أن تظهر نتيجة اعدادية القاهرة في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الحالي، حيث تشير أخر الأخبار أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بدأ بالفعل في مراجعة النتيجة من أجل اعتمادها والوقوف على أي ملاحظات بها، ويتبقى فقط التصديق على النتيجة للإعدادية من أجل أن يقوم محافظ القاهرة باعتمادها.

ننتظر خلال الساعات القليلة القادمة توجه وكيل التربية والتعليم ومحافظ القاهرة إلى مبنى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من أجل اعتماد نتيجة الاعدادية بالقاهرة اليوم، فتابعونا من أجل معرفة أخر أخبار ظهور نتيجة اعدادية القاهرة بعد قليل اليوم الخميس 26/5/2016.

تظهر خلال الساعات القادمة أيضا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة من هنـــا.

تحديث الخميس 26/5/2016

لم تظهر نتيجة ابتدائية القاهرة حتى الآن على موقع نتائج الامتحانات بمحافظة القاهرة، ونتوقع أن تكون النتيجة متاحة بعد عدة ساعات من الآن، كما حدث الحال مع نتيجة الابتدائية بالقاهرة، وما زالت المديرية تحجب النتيجة لصالح الهاتف 09000100، وهو ما أصاب الطلاب بالغضب الشديد بسبب حجب النتيجة لمصالح المديرية من أجل بيعها لجهات خارجية.