التخطي إلى المحتوى
حلقة برنامج صبايا الخير يوم الأربعاء 12/2/2014 : حلقة عن أمين الشرطة الشهيد محمد عبد القادر وحوار مع إبنته
أخر حلقة, حلقة اليوم, حلقة يوم الثلاثاء, ريهام سعيد, صبايا الخير, قناة النهار

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 12/2/2014 ننشرها كما هي العادة على موقع مصر فايف قرائنا الكرام ، فبعد ان قدمنا لكم حلقة يوم أمس الثلاثاء من صبايا الخير والتي تحدثت فيها ريهام سعيد عن حالات الأطفال المرضى الذين تكفل برنامج صبايا الخير بعلاجهم في الخارج ويمكنكم الإطلاع على فيديو حلقة يوم الثلاثاء من هنا : حلقة صبايا الخير يوم الثلاثاء 11/2/2014 ، اليوم الأربعاء ريهام سعيد في صبايا الخير الذي يبث على قناة النهار الفضائية المصرية تطرقت إلى الحديث أمين الشرطة الشهيد محمد عبد القادر .

حيث قامت ريهام سعيد في حلقة اليوم من التقرب إلى شرطة الشهيد وعمل حوار مع زوجته ومع بنته الصغيرة حيث تحدثت ريهام مع إبنة الشهيد محمد عبد القادر أمين الشرطة وظهرت البنت تتساءل عن السبب الذي جعل هؤلاء يقتلون أبوها حيث رددت عباراة  : هما ليه قتلوا بابا …؟؟ ، كما قامت ريهام سعيد بعمل حوار مع أم الشهيد والتي بدت متأثرة بفراق إبنها ، وقامت أيضا في حلقة اليوم الإعلامية ريهام بعمل مقابلة مع الأشخاص الذين قتلو أمين الشركة محمد عبد القادر .

فيديو مشاهدة حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 12/2/2014 حوار مع قتلة الشرطي محمد أمين عبد القادر

والأن قرائنا الكرام نترككم مع فيديوهات مشاهدة حلقة اليوم من صبايا الخير كاملة قدمناها لكم من الحساب الرسمي الخاص بقناة النهار الفضائية المصرية على موقع اليوتيوب :

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.