نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الشرقية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس “ظهرت حالا”

نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الشرقية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس “ظهرت حالا”

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2016، نتابع مع طلاب الصف السادس الابتدائي نتيجة الصف السادس الشرقية، بحيث انتهت الإدارات التعليمية في محافظة الشرقية من أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية، وتم تقديمها لمحافظ الشرقية اللواء “خالد سعيد” والذي قام باعتمادها اليوم الاثنين في مقر مديرية التربية والتعليم بالشرقية بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيحة الصف السادس الابتدائي بالشرقية 2016، أصبحت متاحة لجميع الطلاب في كافة إدارت الشرقية التعليمية التالية: “أبوكبير، كفر صقر، الزقازيق، منيا القمح، القنايات، العاشر من رمضان، بلبيس، ههيا.. وباقي الإدارات التعليمية”، عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية برقم الجلوس، بعد اعتمادها اليوم.

عاجل: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية برقم الجلوس، يمكنك الحصول على النتيجة الآن بكل سهولة برقم الجلوس فقط من خلال الروابط الموضحة بالأسفل، او ترك تعليق برقم الجلوس من أجل مساعدتك في الحصول على النتيجة.

نوفر لكم طريقة الحصول على نتيجة الصف السادس في محافظة الشرقية جميع الإدارات بعدة طرق ومواقع، حيث نوفر الحصول على نتيجة ابتدائية الدقهلية بإحدى الطرق “رقم الجلوس، أو بالاسم رباعي، أو تحميل النتيجة كاملة للمحافظة”.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 بالشرقية:

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية 2016، أصبح متاحة الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية الآن بعد ظهورها رسميا، من خلال أحد الروابط التالية بالاسم أو رقم الجلوس على حسب رغبتك.

  • نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية من خلال موقع مصر فايف من هنــــــــــا.
  • لمعرفة النتيجة للشهادة الابتدائية بالشرقية كاملة بالأسم فقط من هنـــــا.
  • نتيجة الصف السادس الابتدائي بالشرقية موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من خلال:
[iframe src=”http://www.vetogate.com/custom/primary2016/27/#.V0NVm5F97IU” width=”100%” height=”600″]
[iframe src=”http://www.sharkia.gov.eg/natiga_p.aspx” width=”100%” height=”600″]

أو

اترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل “مصر فايف” سوف يساعدكم في الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في الشرقية فور ظهورها.
ما قبل النتيجة

موعد نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية الترم الثاني 2016:

أشارت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، بأنه من المقرر أن يعتمد اللواء “خالد سعيد”، نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الشرقية الترم الثاني خلال ساعات، وبعد اعتمادها رسمياً، يتم رفع نتيجة ابتدائية الشرقية عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية لتصبح متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس خلال ساعات قليلة من اعتمادها رسمياً، وخلال يوم في المدارس الموزعة في كافة أنحاء المحافظة.

نتابع معكم اليوم الاثنين 23/5/2016 أخر أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية، حيث من المنتظر أن يتم اعتماد النتيجة اليوم، ونتابع معكم من خلال مصادر موثوقة داخل مديرية التربية والتعليم بالشرقية أخر تطورات وأخبار نتيجة ابتدائية الشرقية اليوم.

حتى يوم الاثنين 23 مايو صباحا، لم يتم اعتماد النتيجة حتى الآن، تابعونا على مدار اليوم، وسوف نقوم بالإعلان عن النتيجة فور ظهورها.

تحديث الإثنين 2:25 مساءً

أشارت مصادر في مديرية التربية والتعليم في الشرقية، بأنه من المرتقب أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية خلال الساعات القليلة القادمة، وعليه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية في الشرقية خلال الـ24 ساعة القادمة.

مصر فايف مستمر في مساعدتكم للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية، ويقدم تهنئة للطلاب الناجحين.