إصدار جديد من هاتفي سامسونج جلاكسي إس 4 وإس 4 ميني باللون الأسود
النسخة سوداء اللون

كثرت الشائعات عن هاتف سامسونج جلاكسي إس 4 ميني وهاتف سامسونج جلاكسي إس 4 باللون الأسود، وقد أصبحت هذه الشائعات حقيقة بإعلان الأسبوع الماضي عن أجهزة سامسونج إس فور باللون الأسود في بعض الأسواق.

جلاكسي إس 4

مواصفات سامسونج جلاكسي إس 4

يأتي الهاتف جلاكسي إس 4 باختلاف وحيد هو اللون الأسود وأما باقي المواصفات مثل شاشة full HD Super AMOLED التي تعرض الصور بأقصى درجة وضوح ممكنة وبمقاس 5 بوصة بدرجة دقة 441 بيكسل في البوصة. كما يحتوي الهاتف على كاميا خلفية 13 ميجابكسل.  ويتميز هاتف Galaxy S4 بوظيفة ثنائية للكاميرا بحيث يمكن استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في الوقت ذاته.

مواصفات جلاكسي إس فور ميني

ونفس الأمر مع هاتف جلاكسي إس 4 ميني الذي يتميز بشاشة qHD Super AMOLED بمقاس 4.3 بوصة، وبوزن خفيف لا يتجاوز 107 جم وبتصميم مدمج. ورغم صغر حجمه، إلا أنه يتمتع بميزات عالية في الأداء حيث يتميز بمعالج 1.7 جيجاهرتز ثنائي النواة يسمح للمستخدمين بتنفيذ أية مهام تتعلق بالبيانات بسهولة وسرعة.

يتميز هاتفا جلاكسي إس فور وجلاكسي إس فور ميني باللون الأسود بمظهر فخم بغطاء خلفي عالي الجودة من مادة تشبه الجلد، والتي تشبه الجزء الخلفي من هاتف سامسونج جلاكسي نوت 3. وتأتي ملحقات الجهازين باللون الأسود وتشتمل على الشاحن وكابل البيانات وسماعة الرأس.

سعر سامسونج جلاكسي إس 4 وسامسونج جلاكسي إس 4 ميني باللون الأسود

ولم تعلن سامسونج عن سعر الإصدار الجديد حتى الآن، ولكن النسخة سوداء اللون ستكون أغلى من النسخ السابقة. ويأتي هذا الإصدار ضمن جهود سامسونج للوفاء بالتزامها نحو تقديم أحدث تكنولوجيا بتصميمات تمتاز بجودة أكبر وخيارات أكثر تناسب العملاء.

تحديث:
أعلنت سامسونج في الرابع والعشرين من فبراير عن هاتفها الجديد سامسونج جلاكسي إس 5 بمميزات وإمكانيات جديدة ويمكنكم الاطلاع عليها من هذا الموضوع الذي يحمل العنوان :

أهم مميزات سامسونج جلاكسي إس 5 وموعد طرحه في الأسواق

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.