آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 20 مايو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 20 مايو 2016

تحديث الساعة السادسة والربع مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 20 مايو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بطرح 120 طنا من الأرز بالمجمعات الاستهلاكية، انفجار سيارة في محيط إدارة مرور كفر الدوار، العثور على حطام الطائرة المفقودة، مليار و170 مليون جنيها حصيلة مقدمات حجز الـ500 ألف وحدة.

استمرار عمليات البحث عن الطائرة المصرية المفقودة، تنفيذ 3 محطات كهرباء ببني سويف والعاصمة الإدارية الجديدة والبرلس، لقاء وزير التربية والتعليم برؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، صرف النفقات والمعاشات عن طريق الهواتف المحمولة.

عبور 270 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، تسليم 20 سيارة سرفيس جديدة للمواطنين غدا، طرح اللحوم الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية بـ30 جنيها، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 20 مايو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 20 مايو 2016

طرح 120 طنا من الأرز بالمجمعات الاستهلاكية

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح مائة وعشرين ألف طنا من الأرز في كافة المنافذ التابعة للمجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة على مستوى جميع محافظات الجمهورية بسعر أربع جنيهات ونصف للكيلو الواحد.

انفجار سيارة في محيط إدارة مرور كفر الدوار

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار سيارة ميكروباص في محيط إدارة مرور كفر الدوار بمحافظة البحيرة، كما قام رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة.

العثور على حطام الطائرة المفقودة

صرحت وزارة الطيران المدني عن تمكن الطائرات والقطع البحرية المصرية من العثور على حطام الطائرة المفقودة على بعد 295 كيلو متر من سواحل الإسكندرية، كما تجرى الآن عمليات البحث عن الصندوق الأسود.

مليار و170 مليون جنيها حصيلة مقدمات حجز الـ500 ألف وحدة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن وصول مقدمات الحجز الخاصة بالـ500 ألف وحدة سكنية إلى مليار ومائة وسبعين مليون جنيها، كما صرح وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي عن بيع 517 ألف كراسة شروط ضمن تلك الوحدات حتى الآن.

استمرار عمليات البحث عن الطائرة المصرية المفقودة

صرح أحد المصادر المسئولة بشركة مصر للطيران عن استمرار العمليات الخاصة بالبحث عن الطائرة المصرية المفقودة، كما أكد على ضرورة عدم نشر وسائل الإعلام للأخبار الغير رسمية.

تنفيذ 3 محطات كهرباء ببني سويف والعاصمة الإدارية الجديدة والبرلس

صرح نائب المدير التنفيذي بشركة سيمنز الألمانية المهندس شريف قطب عن تنفيذ 3 محطات لتوليد الطاقة الكهربائية بقدرة 14400 ميجا وات في كل من بني سويف والعاصمة الإدارية الجديدة والبرلس.

لقاء وزير التربية والتعليم برؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة

يلتقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني برؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد القادم؛ وذلك لبحث الاستعدادات الخاصة بامتحانات شهادة الثانوية العامة.

صرف النفقات والمعاشات عن طريق الهواتف المحمولة

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتور غادة والي عن عقد الوزارة اتفاق بين شركات المحمول الثلاث وأصحاب المعاشات، يتضمن صرف النفقات والمعاشات بواسطة الهاتف المحمول.

عبور 270 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 270 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 15.9 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

تسليم 20 سيارة سرفيس جديدة للمواطنين غدا

صرح أحد المصادر المسئولة عن تسليم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي 20 سيارة سرفيس جديدة تعمل بالغاز الطبيعي للمواطنين غدا، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ووزير النقل.

طرح اللحوم الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية بـ30 جنيها

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح الوزارة اللحوم الطازجة في جميع فروع المجمعات الاستهلاكية، بأسعار تبدأ من 30 جنيها؛ وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الجمعة أسوان X إنبي في تمام الساعة الثامنة مساءا باستاد أسوان، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة والصغرى 20 درجة.