سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل سعر الجنيه في السوق السوداء

سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل سعر الجنيه في السوق السوداء

يشهد سعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل سعر الجنيه المصري في السوق السوداء، حالة من الانتعاش بسبب قفزاته المستمرة، منذ منتصف الأسبوع الجاري، حيث أن الدولار قد حقق مكاسب أمام الجنيه بحوالي 85 قرش، خلال تعاملات الأربعة أيام الأخيرة.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن الطلب على الدولار الأمريكي في السوق السوداء، زاد بنسبة كبيرة هذه الأيام من المستثمرين والمستوردين، لتغطية الاعتمادات الدولارية المطلوبة للعمليات الاستيرادية، لتلبية احتياجات الأسواق من البضائع والمواد الخام المستوردة، في نفس الوقت الذي يقل فيه المعروض من الورقة الخضراء.

وواصل سعر الدولار الأمريكي ارتفاعه، في تعاملات السوق السوداء اليوم الجمعة 13 مايو، مقابل سعر الجنيه المصري، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.90 جنيه، ومتوسط سعر البيع 11.05 جنيه.

تحديث سعر الدولار 21:30.

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، مع بداية التعاملات المسائية في السوق السوداء، زيادة 5 قروش مقابل سعر الجنيه، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.95 جنيه، ومتوسط سعر البيع 11.10 جنيه.

تحديث سعر الدولار 23:30.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في نهاية تعاملات السوق السوداء اليوم، مقابل سعر الجنيه المصري، عند ما حققه من مكاسب طوال تعاملات اليوم، ليستقر عند متوسط سعر للشراء 10.95 جنيه، ومتوسط سعر للبيع 11.10 جنيه.