بالصور..نجيب ساويرس يُدلي بتصريحات خطيرة جداً عن جماعة الإخوان المسلمين و المرحلة الحالية

بالصور..نجيب ساويرس يُدلي بتصريحات خطيرة جداً عن جماعة الإخوان المسلمين و المرحلة الحالية

قال نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف، متهماً جماعة الأخوان المسلمين في مصر، بأنها المسئولة الوحيدة عن إشعال الحرائق في مناطق مختلفة بالقاهرة، و ذلك للتشفي من الدولة المصرية، بحسب تعبيره.

و أضاف ساويرس اليوم الخميس من خلال تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” توتير”، معلقاً على الحرائق التي حدثت في القاهرة خلال الفترة الماضية قائلاً : ”  ينطبق عليهم : يقتلوا القتيل، و يمشوا في جنازته،  أو للدقة : يولعوا الحريقة، و يذيعوها على قناة الشرق الإخوان كاذبون # يتشفوا في بلدهم ” على حد قوله.

نشبت عدة حرائق في منطقة وسط البلد بالقاهرة، بداية من حرائق شارع الرويعي بمنطقة العتبة، و الذي تسبب في خسائر فادحة لأصحاب المحلات، و تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، ثم حرائق الغورية في بعض محلات القماش، وتمكنت الحماية من عمل كردون، و السيطرة على الحريق وعدم وصوله لمناطق أخرى، وأخيراً اليوم فنشب حريق بمبنى محافظة القاهرة وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة عليه.

http://www.misr5.com/wp-content/uploads/2016/05/%D8%AA%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%86%D8%AC%D9%8A%D8%A8-%D8%B3%D8%A7%D9%88%D9%8A%D8%B1%D8%B3.png