موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء 5/2/2014 والقنوات الناقلة مباشرة نصف نهائي كأس الملك
توقيت المباراة،موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد،مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم،القنوات الناقلة،توقيت المباراة،كأس الملك

توقيت مباراة برشلونة و ريال سوسيداد اليوم الأربعاء 5/1/2014 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا المباراة الثانية بعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد ، والقنوات الناقلة مباشرة للمباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية نقدمها لكم في هذه التغطية الخاصة بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في قمة ذهاب نصف نهائي كأس الملك .

برشلونة بقيادة الأرجنتني ليونيل ميسي وبإدارة من المدرب تاتا مارتينو يسعى في مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد الفريق الباسكي إلى تعويض نكسة مباراة فالنسيا في الأسبوع الماضي من الدوري الإسباني حيث خسر فريق برشلونة على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين من الخفافيش وهو ماكلفه فقدان صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم ، برشلونة يدخل مباراة اليوم وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى سلسلة النتائج الإيجابية التي تعودها جمهور البلوجرانا .

ريال سوسيداد ضيف فريق برشلونة في مباراة اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على أرضية ملعب الكامب نو يلعب مباراة اليوم من أجل زعزعة ثقة نادي برشلونة وإستغلال غياب بعض لاعبي الفريق الكتالوني وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار وخسارة الفريق في الدوري الاسبوع الماضي من أجل العودة بنتيجة إيجابية إلى الأراضي الباسكية في إنتظار مباراة الإياب لنصف نهائي كأس الملك الأسبوع المقبل .

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء 5/2/2014 نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء 5 فبراير 2014 على أرضية ملعب الكامبنو معقل الفريق الكتالوني في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ستنطلق في الأوقات الأتية قرائنا الأعزاء :

على الساعة 00.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 23.00 بتوقيت مصر

على الساعة 22.00 بتوقيت الجزائر

على الساعة 21.00 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة مباشرة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء 5/2/2014 كأس الملك

ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في مباراة برشلونة وريال سوسيداد ستكون منقولة على قنوات بي إن سبورت الرياضية Bein Sports التي حلت محل قنوات الجزيرة الرياضية ، وقد أعلنت إدارة القناة أن المباراة ستكون بتعليق المعلق المغربي جواد بدة والمعلق حماد العنزي .

قناة بي إن سبورت 2

قناة بي إن سبورت hd2

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة مجانا لمباراة برشلونة :

القنوات الناقلة مجانا لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء

ومن هنا

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مديد اليوم الأربعاء5/2/2014

وبعد هذا التقديم الكامل والتغطية الحصرية من مصر فايف للمباراة الثانية لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الأربعاء …. ماهي توقعاتكم لنتيجة المباراة قرائنا الكرام ؟؟؟؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.