موعد مباراة الكويت والعراق اليوم الإثنين 3/2/2014 كأس أسيا لكرة اليد

موعد مباراة الكويت والعراق اليوم الإثنين 3/2/2014 كأس أسيا لكرة اليد

توقيت مباراة الكويت والعراق اليوم الإثنين 3/2/2014 في كأس أسيا لكرة اليد في دروتها السادسة عشر والتي تستظيفها ممكلة البحرين ، ننشره لكم قرائنا الأعزاء في هذا الموضوع التابع للقسم الرياضي لموقع مصر فايف ، حيث يواجه المنتخب الكويتي المنتخب العراقي في اخر مباريات الدور الاول لكأس أسيا لكرة اليد .

ففي مباريات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية من البطولة يواجه المنتخب الازرق الكويتي لكرة اليد والذي يحتل المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط منتخب العراق الذي يحتل المرتبة الأخيرة في المجموعة برصيد صفر نقطة بعد أن خسر في جميع مبارياته الاربعة ، في حين أن صدارة المجموعة الثانية فهي من نصيب منتخب قطر .

المنتخب الكويتي لعب أربع مباريات حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما عكس خصمه اليوم المنتخب العراقي الذي إنهزم في مبارياته الأربعة السابقة ، المنتخب الكويتي رغم تواجده في المرتبة الثالثة إلا أن من أجل المرور إلى دور نصف النهائي مطالب أولا وقبل كل شيء بالفوز على العراق وإنتظار تعثر المنتخب العماني في مباراته ضد الإمارات بالتعادل أو الهزيمة .

توقيت مباراة الكويت والعراق اليوم الإثنين 3/2/2014 كأس أسيا لكرة اليد

موعد مباراة الكويت والعراق اليوم الإثنين 3 فبراير 2014 على أرضية صالة خليفة الرياضية في البحرين ستنطلق في الأوقات الأتية :

على الساعة 14.00 بتوقيت غرينتش

على الساعة 17.00 بتوقيت السعودية

كان هذا هو التقديم الكامل لمباراة الكويت والعراق اليوم في الأسبوع السادس لمباريات كأس أسيا لكرة اليد