موعد مباراة تشيلسى ومانشستر سيتى والقنوات الناقلة مباشرة اليوم 3/2/2014 فى الدورى الانجليزى Manchester City v Chelsea
توقيت-وموعد-مباراة-مانشستر سيتى-وتشيلسى-والقنوات-الناقلة-مباشرة-بى أن سبورت-والمعلقين- Man City v Chelsea

توقيت وموعد مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى اليوم الاثنين 3 فبراير 2014 فى البريميرليج بتوقيت مصر ومكة المكرمة وجميع البلاد العربية والقنوات الناقلة مباشرة مباراة تشيلسى ومانشستر سيتى على بى أن سبورت ومعلقى المباراة اليوم الاثنين حيث يستضيف ملعب الاتحاد معقل فريق السيتى مباراة القمة اليوم بين مانشستر سيتى وتشيلسى فى اطار ختام مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من الدورى الانجليزى Manchester City v Chelsea Today 3/2/2014 at Premier League 

يسعى فريق المان سيتى الى العودة الى صدارة البريميرليج التى يحتلها حاليا فريق الارسنال بعد فوزه بالامس على كريستال بالاس بهدفين نظيفين لكن فوز السيتى اليوم سيعيد اليه الصدارة بفارق نقطه عن الجنرز . الفريق السماوى السيتى يسعى لاستكمال مشاور انتصاراته خاصة على ملعبه “الاتحاد ” فالفريق فاز فى كافة مبارياته التى خاضها بالدورى على ملعبه فى 11 مباراة كما انه فاز فى 17 مباراة من اصل 18 خاضها على ملعبه هذا الموسم فى كافة البطولات محرزا 72 هدف منهم 68 هدف فى الدورى كصاحب اقوى خط هجوم فى البريمرليج ويدخل الفريق مباراة اليوم بدون أجويرو الذى اصيب فى مباراة السيتى الاخيره امام توتنهام فى الدورى والتى فاز بها السيتيزن بخمسه اهداف مقابل هدف وحيد كما يغيب ايضا الاسبانى خافى جارسيا وسمير نصرى .

على الجانب الاخر يسعى فريق تشيلسى الى الفوز اليوم وتكرار تغلبه على السيتى مرة اخرى هذا الموسم حيث فاز البلوز فى مباراة الذهاب على ستامفورد بريدج بهدفين مقابل هدف واليوم يسعى الفريق للحاق بالسيتى فى عدد النقاط حيث يتفوق المان سيتى على البلوز بثلاث نقاط بينما يتفوق الجنرز على تشيلسى بخمس نقاط . تشيلسى لم يتلقى اى هزيمه فى الدورى منذ 8 جولات حيث كانت اخر هزيمة تلقاها امام فريق ستوك سيتى 2-3 كما ان دفاع الفريق هو أقوى خط دفاع فى الدورى فشباك الحارس بيتر تشيك لم تهتز سوى 20 مرة فى 23 مباراة خاضها الفريق .
ييستمر غياب المهاجم الاسبانى فرناندو توريس عن البلوز فى هذه المباراة للاصابه بالاضافه الى الهولندى فان جينكل بينما انضم اللاعب المصرى محمد صلاح المنتقل مؤخرا الى تشيلسى من صفوف بازل السويسرى الى قائمة الفريق المبدئية للمباراة .

القنوات الناقلة وموعد مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى اليوم 3-2-2014

موعد المباراه :
20:00 بتوقيت جرينتش “GMT” والمغرب
21:00 بتوقيت تونس والجزائر
22:00 “العاشرة ” بتوقيت مصر وفلسطين
23:00 بتوقيت مكه المكرمه والعراق 
00:00 بتوقيت أبوظبى

القنوات الناقله مجانا :

شاهد من هنا : القنوات المفتوحة الناقلة 

المعلق : رؤوف خليف – يوسف سيف

قدمنا لكم تقريرا كاملا عن مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى اليوم الاثنين 3/2/2014 والموعد والقنوات الناقلة مباشرة على بى أن سبورت ومعلقى المباراة 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.