ملخص ونتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 : فوز النصر بلقب كأس ولي العهد السعودي

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 : فوز النصر بلقب كأس ولي العهد السعودي
النصر،الهلال،فوز النصر،تتويج النصر،مباراة النصر والهلال

ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 في نهائي كأس ولي العهد السعودي ننشره لكم على القسم الرياضي لموقع مصر فايف قرائنا الكرام ، حيث كان موعد الجمهور السعودي مع مباراة القمة في نهائي كأس ولي العهد مباراة الهلال والنصر اليوم والتي إنتهت بفوز العالمي السعودي بهدفين مقابل هدف واحد على فريق الزعيم الأزرق .

الشوط الأول للمباراة بين الهلال والنصر إنتهى بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف بعد أن تمكن لاعبي الهلال من إفتتاح التسجيل عن طريق لاعبه ناصر الشمراني في الدقيقة الثانية من المباراة ، قبل أن يتمكن فريق النصر السعودي  من تعديل النتيجة في الدقيقة 26 بعد أن سجل لاعب الهلال سلطان الدعيع هدف في مرماه لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف .

الشوط الثاني من المباراة النهائية بين الهلال والنصر اليوم قرائنا الكرام كان حافلا بالأحداث مع الحيطة والحذر من كلا الفريقين وفي الدقيقة 58 من المباراة تمكن اللاعب محمد السهلاوي من تسجيل الهدف الثاني لفريق النصر وهدف الفوز في المباراة وتتويج النصر ببطولة كأس ولي العهد السعودي وهو اللقب الثالث لفريق النصر السعودي في تاريخه .

تتويج النصر بكأس ولي العهد اليوم هو الفوز الثالث في تاريخه الكروي قرائنا الكرام من جهة ومن جهة أخرى تعويض الخسارة التي تعرض لها النصر ضد الهلال في نهائي السنة الماضية وحرمانه لفريق الهلال من التتويج باللقب رقم 13 .

نتيجة النصر والهلال اليوم السبت 1/2/2014

والأن نترككم مع نتيجة النصر والهلال قرائنا الكرام والتي فاز بها فريق العالمي السعودي بهدفين مقابل هدف :

الهلال                         1                     VS           النصر                         2

ناصر الشمراني  د 2                                           سلطان الدعيع  د 26  (هدف في مرماه)

محمد السهلاوي  د 58