نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2014 الترم الاول مديرية التربية والتعليم

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2014 منتصف الاسبوع الحالى على موقع نتائج مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بعد اعتمادها من اللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية  .

وستكون النتيجة متاحة فقط على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية على الرابط natiga4dk.com ويستطيع جميع طلاب المحافظة من الحصول على النتيجة بكل سهولة .

ونحن فى مصر فايف قد اعلنا فى وقت سابق ان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الدقهلية ستظهر يوم الاحد الموافق 2 فبراير على الموقع ذاته وستكون متاحة لجميع الطلاب .

يذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية بالدقهلية يبلغ 84941 طالبا وطالبة فى جميع مدارس الادارات التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية .

وتتكون محافظة الدقهلية من 17 مركز مثل  المنصورة ، ميت غمر ، المطرية ، دكرنس ، المنـزلة ، طلخا ، الجمالية ، بنى عبيد ، أجا ، نبره ، جمصة ، شربين .

واذا كان لديك اى استفسار او تعثر فى الحصول على نتيجتى الاعدادية والابتدائية لا تتردد فى طلب المساعدة عن طريق نظام التعليقات الموجودة بالموقع .

التعليقات

  1. مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممكن اعععععععععععععععععععععععععععععععرف النتيجة بتاعتى ححححححححححححححححححححححححاااااااااااااااااااااااااااالالالالالالالالا

  2. رقم الجلوس : 95334

    الادارة : ميت غمر

    المحافظة : الدقهلية
    المدرسة : سنفا الاعدادية بنين
    الرجاء التكرم بمعرفة نتيجتى بالاعدادية ولكم جزيل الشكر ..يا اجمل موقع احبه ..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.