التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019|دور المجموعات بمشاركة الأهلي والإسماعيلي

سحبت مساء اليوم الجمعة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2018-2019 لدور المجموعات بمشاركة 16 فريق هي الأقوى في أفريقيا هذا العام، حيث ضمت القرعة فريقي الأهلي المصري وصيف النسخة الأخيرة من البطولة والنادي الإسماعيلي العائد للمشاركات الإفريقية بعد غياب، بالإضافة إلى فرق الوداد المغربي، أورلاندو وصن داونز من جنوب أفريقيا، مازيمبي وفيتا كلوب من الكونغو،شبيبة الثورة الجزائري، لوبى ستارز النيجيري، بلاتينيوم من زيمبابوي، شبيبة قسطنطينة الجزائري، سيمبا التنزاني، أسيك ميموزا الإيفواري، الأفريقي والترجي التونسي البطل، وحوريا الغيني.

تم وضع فرق الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي في التصنيف الأول للكاف طبقاً لمشاركتهم في البطولات الخمس الأخيرة، بينما ضم التصنيف الثاني فرق حوريا كوناكري الغيني، والأفريقي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، وفيتا كلوب الكونغولي بينما لم يتم الإعلان عن تصنيف باقي الأندية لعدم تواجدهم ضمن الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية خلال السنوات الخمس الأخيرة.

نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019

أسفرت القرعة عن هذه المجموعات الأربعة، حيث تبدأ المواجهات القوية القادمة اعتباراً من 11 يناير القادم، ويصعد صاحبي المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

المجموعة الأولى المجموعة الثانية المجموعة الثالثة المجموعة الرابعة
لوبى ستارز النيجيري بلاتينيوم من زيمبابوي مازيمبي الكونغولي الأهلي المصري
الوداد المغربي حوريا كوناكري الغيني الأفريقي التونسي سيمبا التنزاني
أسيك ميموزا الإيفواري الترجي التونسي شبيبة قسطنطينة الجزائري شبيبة الثورة الجزائري
صن داونز  الجنوب أفريقي أورلاندو الجنوب أفريقي الإسماعيلي المصري فيتا كلوب الكونغولي

جدير بالذكر أنه تم سحب قرعة بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بمشاركة فريق الزمالك، وأسفرت القرعة عن مواجهة الزمالك وفريق اتحاد طنجة المغربي، وستكون مباراة الذهاب في المغرب اعتباراً من 11 يناير.

نتيجة قرعة الكونفيدرالية دور الـ16 مكرر

نتيجة قرعة الكونفيدرالية دور الـ16 مكرر

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. لم تعد كرة القدم الافريقية سهلة المنال للاهلي والزمالك كما كانت من قبل بل تطورت الكرة في افريقيا بشكل لافت للنظر بعد الاعتماد علي المدربين الاجانب وكذلك فتح الباب للاحتراف الداخلي والخارجي مما ادي الي تطور كرة القدم باسرع مايمكن وبالذات عندما تلعب الفرق الافريقية علي ملاعب مصر فانها تبدع مقارنة بالملاعب عندهم فهي رديئة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.