ملخص مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم  في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يتجدد لقائنا مع ليلة مثيرة من ليالي الشامبيونز ليج، البطولة الأشهر في آوروبا، من خلال مباراة ريال مدريد وفولفسبورج، حيث يلاقي فريق ريال مدريد نظيره فريق فولفسبورج في مباراة عودة الدور ربع النهائي، في مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة الأوروبية حول العالم وخاصة عشاق ريال مدريد المتابعين لبطولة دوري أبطال آوروبا اليوم الثلاثاء 12-4-2016 ضمن أفتتاحية مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، تابعونا من خلال موقعنا مصر فايف، سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج، وكذلك تشكيل مباراة ريال مدريد وفولفسبورج المتوقع، والتشكيل الاساسي بمجرد الإعلان عنه.

موعد مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم، حيث ستقام مباراة الإياب بين الفريقين علي ملعب السنتياجو برنابيو، الملعب الأساسي لفريق ريال مدريد، وفي نفس الموعد، سيستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره الفرنسي، فريق باريس سان جيرمان علي ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي، وستكون من أقوي المباريات في هذا الدور بعد خروج فريق باريس سان جيرمان متعادلا إيجابيا في مباراة الذهاب علي ملعب حديقة الأمراء بنتيجة (2-2)، سجل هدفي مانشستر سيتي كل من فرناندينهو وكبفبن دي بروين، أما أهداف باريس سان جيرمان فسجلها كل من زلاتان أبراهيموفيتش، بعد ضياع ضربة الجزاء التي سددها، والهدف الثاني سجله ادريان رابيو.

مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الشامبيونزليج، ستكون مباراة خارج التوقعات، خاصة بعد الهزيمة القاسية التي تجرعها فريق ريال مدريد علي الأراضي الألمانية، حيث خسر ريال مدريد في مباراة الذهاب أمام فريق فولفسبورج علي ملعب فولكسفاجن آرينا بنتيجة (2-0)، سجل هدفي فريق فولفسبورج كل من ماكسيمليان أرنوالد وريكاردو رودرجيز من ضربة جزاء، وسيسعي الفريق الألماني للحفاظ علي هذا الفوز بقدر الإمكان لكي يتأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا، ومن خلال هذا المقال سنكون في متابعة خاصة لمبارة ريال مدريد القادمة أمام فولفسبورج، من خلال موعد مباراة ريال مدريد وفولفسبورج والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج، وكذلك نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج لحظة بلحظة أثناء المباراة، فتابعونا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم

نقدم لكم متابعينا عبر موقع مصر فايف نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم في إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب السنتياجو برنابيو.

بدأت المباراة في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر مع صافرة الحكم فيكتور كاساي، إليكم ملخص المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج الدقيقة 8: سيطرة مطلقةللاعبو ريال مدريد علي مجريات المباراة وأبرز لاعبو الريال هم بنزيما وكارفخال ومودريتش ورودرجيز.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج الدقيقة 25 هي فوز ريال مدريد بهدفين مقابل لاشئ، وفي مجموع المباراتين حتي الآن النتيجة هي (2-2).

هدف ريال مدريد الأول في مرمي فولفسبورج جاء عن طريق رونالدو في الدقيق 15، والهدف الثاني عن طريق رونالدو أيضا في الدقيقة 18.

الدقيقة 32: تبديل أول لفولفسبورج بخروج دراكسلر ودخول ماكس كروس.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج الدقيقة 38: ضغط شديد من لاعبو ريال مدريد للخروج بثلاثية نظيفة في الشوط الأول.

الدقيقة 45: الحكم يضيف دقيقتين وقت بدل ضائع.

الدقيق 46: كارت أصفر علي كاسيميرو، وبالتالي لن يلعب المباراة القادمة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لاشئ، سجلهما رونالدو في الدقيق 15 و18، وبالتالي مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب حتي الان هي التعادل (2-2).

بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وفولفسبورج.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم، الدقيقة 48: تمريرة من بنزيما لبايل ولكن دفاع فولفسبورج يشتت.

الدقيقة 53: تسديدة قوية من شورله ولكن فوق العارضة.

الدقيقة 58: ركنية يلعبها مارسيلو يوزعها مودريتش ولكن يشتت الدفاع الالماني.

الدقيقة 63: فيرينا يوزع عرضية ولكن بعيده عن شورله.

الدقيقة 68: تسديدة قوية من الظهير الأيمن لفولفسبورج فيرينا، تبتعد عن قائم نافاس.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج الدقيقة 70: عرضية رائعة من رودرجيز يسددها دانتي برأسه ولكن يصدها نافاس ببراعة ويمنع أول أهداف فولفسبورج في اللقاء.

مارسيلو يصطدم بالبرازيلي هينريكيه، وتدخل المساعدة الطبية مع صافرات إستهجان للاعب البرازيلي الأسمر.

الدقيقة 74 من مباراة ريال مدريد وفولفسبورج، خروج هنيركيه ودخول كاليغيري.

الدقيقة 76: كارت أصفر علي جوستافو بعد عرقلة لمودريتش يكتسب منها ركلة حرة مباشرة يسددها رونالدو.

الدقيقة 77: هدف ثالث لريال مدريد عن طريق رونالدو بعد تسيده لركله حرة مباشرة رائعة.

نتيجة مباراتي الذهاب والإياب حتي الآن هي (3-2) لنادي ريال مدريد، بهذه النتيجة يستطيع الريال المرور لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الدقيقة 80: تبديل لفولفسبورج بخروج فوجي ودخول دوست.

الدقيقة 81: كارت أصفر لرونالدو بعد عرقلة لأرنولد.

نتيجة مباراة الريال اليوم، الدقيقة 85: تبديل لريال مدريد بخروج بنزيما ودخول خيسي.

الدقيقة 86: كارت أصفر لدانتي بعد ضربه لرونالدو.

الدقيقة 88: تسديدة خطيرة من خيسي يحولها حارس فولفسبورج لركنية ببراعة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج، الدقيقة 90، ريال مدريد فائز بنتيجة (3-0)، ورونالدو يطلب دعم الجماهير.

الدقيقة 91: بطاقة صفراء علي فيرينا بعد عرقلته لجاريث بايل.

الدقيقة 92: تبديل أخر لفريق ريال مدريد بخروج مودريتش ودخول فاران.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز ريال مدريد بثلاثية سجلها رونالدو (هاتريك) في الدقيقة 15 و 18 و 77 من زمن المباراة، ليتأهل ريال مدريد إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه بنتيجة (3-2) في محموع مباراتي الذهاب والإياب، أتمني ان تكونو أستمتعتوا بتغطية مباراة ريال مدريد وفولفسبورج.

 

موعد مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

لكل متابعينا عبر موقع مصر فايف، نقدم توقيت مباراة ريال مدريد وفولفسبورج والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج، من خلال جدول يحتوي علي بطاقة كاملة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

الـيوم  الثلاثاء الموافق11-4-2016
البطولة  دوري أبطال آوروبا – إياب الدور ربع النهائي
الساعة  20:45 بتوقيت مصر (جرينتش +2)
الملعب  ملعب سنتياجو برنابيو
الحكم  فيكتور كاساي
القنوات الناقلة  قناة بي إن سبورت (HD2) 
نتيجة مباراة الذهاب فاز فولفسبورج علي ريال مدريد بنتيجة (2 – 0)
المعلق علي محمد علي

 

إحصائيات مباراة ريال مدريد وفولفسبورج

مباراة ريال مدريد وفولفسبورج، حيث يمتلك ريال مدريد أرقاما رائعة مع المدرب الفرنسي زيدان علي ملعب السنتياجو برنابيو، زيدان خاض تسع مباريات علي ملعب السنتياجو برنابيو، وفاز في ثمانية مباريات منها، من ضمنها مباراة روما في الأبطال، والمباراة الوحيدة التي خسرها علي البرنابيو كانت أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

ريال مدريد مع زيدان يمتلك نسبة تسجيل 4.1 هدف في المباراة الواحدة، مع عدم تلقيه علي الأقل هدف واحد في المباراة الواحدة، حيث سجل علي ملعب السنتياجو برنابيو 35 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف فقط.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم

تشكيل ريال مدريد اليوم أمام فريق فولفسبورج المتوقع، سنقدمه لكم الآن، وسنعرض لكم التشكيل الأساسي بمجرد الإعلان عنه علي موقع النادي، إليكم التشكيل المتوقع.

المدرب: زيدان

حراسة المرمي: نافاس

خط الدفاع: فاران – بيبي – كارفخال – مارسيلو

خط الوسط: كروس – مودريتش – كاسيميرو

خط الهجوم، رونالدو – بنزيما – جاريث بايل

أخبار ريال مدريد 2016

ستشهد مباراة ريال مدريد وفولفسبورج اليوم، تواجد جميع لاعب ريال مدريد الغائبون للإصابة في سابق المباريات، حيث شارك كل من المدافع الفرنسي رفائئيل فاران والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في مران الملكي اليوم بعد تعافيهم من الإصابة.

ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدور الإسباني 72 نقطة وبفارق أربعة نقاط عن المتصدر برشلونة، أما فريق فولفسبورج فيحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة، بعيدا للغاية عن المتصدر بايرن ميونيخ برصيد 75 نقطة.

 

يمكنكم متابعة موعد جميع مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوربا من هنا.

سنكون معكم في متابعة خاصة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورج حتي موعد إنطلاق المباراة، نتمني أن ينال المقال إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج  في الأسفل بخانة التعليقات.