آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 10 أبريل 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 10 أبريل 2016

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 10 أبريل لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح محطة مترو أنفاق العتبة، لقاء رئيس الجمهورية برئيس توجو، زيارة خادم الحرمين الشريف لمجلس النواب.

بدء فاعليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم اليوم، صرف تعويضات 3 مليار جنيها لمتضرري المشروع القومي للطرق، اتفاقيات لتنمية سيناء باستثمارات 1.7 مليار دولارا.

بحث سبل تطبيق قانون المناجم والمحاجر اليوم، لقاء وزير الخارجية برئيس مجلس النواب الليبي، زيادة 11% في حمولات سفن البضائع بقناة السويس.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 10 أبريل 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 10 أبريل 2016

افتتاح محطة مترو أنفاق العتبة

افتتح اليوم الأحد وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد محطة مترو أنفاق العتبة، وذلك بعد إصدار الأجهزة الأمنية الموافقة على تشغيل المحطة للمواطنين.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس توجو

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس توجو في مقر رئاسة الجمهورية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، على أن يعقب اللقاء مؤتمر صحفي للرئيسين.

زيارة خادم الحرمين الشريف لمجلس النواب

يستقبل اليوم مجلس النواب المصري برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال خادم الحرمين الشريف الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك في إطار زيارة الملك سلمان لجمهورية مصر العربية.

بدء فاعليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم اليوم

تبدأ اليوم الأحد الفاعليات الخاصة بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزارة الأوقاف في محافظة جنوب سيناء، وذلك وسط مشاركة أكثر من ستين دولة.

صرف تعويضات 3 مليار جنيها لمتضرري المشروع القومي للطرق

صرح رئيس مصلحة الميكانيكا التابعة لوزارة الموارد المائية والري الدكتور مصطفى أبو زيد عن إعلان حالة الطوارئ بكافة محطات المياه؛ استعدادا لقدوم موسم الصيف، وذلك على مستوى جميع محافظات الجمهورية، كما صرح رئيس الهيئة المصرية للمساحة عن صرف تعويضات بقيمة 3 مليار جنيها إلى المتضررين من المشروع القومي للطرق.

اتفاقيات لتنمية سيناء باستثمارات 1.7 مليار دولار

صرحت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر عن توقيع عدد من الاتفاقيات مع المملكة العربية السعودية تتضمن تنمية محافظات سيناء باستثمارات تصل إلى مليار وسبعمائة مليون دولارا.

بحث سبل تطبيق قانون المناجم والمحاجر اليوم

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزراء التنمية المحلية والشئون القانونية والمالية ومحافظ المنيا؛ وذلك لبحث سبل تطبيق القانون الخاص بالمناجم والمحاجر.

لقاء وزير الخارجية برئيس مجلس النواب الليبي

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري برئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطورات الأوضاع بالأراضي السورية والليبية والفلسطينية.

زيادة 11% في حمولات سفن البضائع بقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن زيادة حمولات سفن البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس بنسبة تصل إلى 11.1%، وذلك خلال شهر فبراير الماضي.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.35 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 372427 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 372.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة والصغرى 22 درجة.