توقيت مباراة الزمالك اليوم و مولودية بجاية الجزائري السبت 9/4/2016 دورى أبطال أفريقيا وتشكيل الفريق فى مباراة الذهاب

توقيت مباراة الزمالك اليوم و مولودية بجاية الجزائري السبت 9/4/2016 دورى أبطال أفريقيا وتشكيل الفريق فى مباراة الذهاب
مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري

موعد مباراة الزمالك اليوم، نقدم لكم موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري فى دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى تقام السبت 9/4/2016، حيث يسعي الزمالك المصري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مولودية بجاية الجزائري وذلك تحسبا من مباراة العودة والتى ستقام فى الجزائر والتى ستكون صعبة بكل تأكيد .

وكان فريق مولودية بجاية الجزائري قد وصل إلي القاهرة وكان في إستقباله مندوب من نادي الزمالك، ومن المنتظر أن يصل أكثر من 500 مشجع جزائري لحضور مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري .

تشكيل الزمالك  أمام مولودية بجاية الجزائري .

أحمد الشناوى فى حراسة مرمى

عمر جابر وحمادة طلبة وأحمد دويدار ومحمد كوفى فى خط الدفاع

طارق حامد ومعروف يوسف وحازم إمام ومحمد إبراهيم فى خط الوسط

أيمن حفنى ومحمود كهربا فى خط الهجوم.
مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري مباراة الذهاب .

موعد المباراة : السبت 9/4/2016 .

توقيت المباراة : الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة .

ملعب المباراة : ستاد بترو سبورت الرياضي .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري : قناة ontv حتى الان .

قائمة الزمالك امام مولودية بجاية الجزائري . 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش.

خط الدفاع: حمادة طلبة ومحمد كوفي وأحمد دويدار وعلي جبر وحازم إمام وعمر جابر.

خط الوسط : أحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد حمودي وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا وباسم مرسي وايمانويل مايوكا.

أخبار مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري فى دوري أبطال أفريقيا .

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك إحتمالية حضور عدد كبير من جماهير الزمالك للمباراة ولكن من خلال دعوات يتم الحصول عليها من نادي الزمالك، مطالبا كل الجماهير بالإلتزام من أجل المطالبة بإستمرار بحضور جماهير الزمالك المبارايات .

وعلي مستوي إستعداد الزمالك لمباراة مولودية بجاية الجزائري من المنتظر أن يخوض الزمالك تدريبا اليوم على الملعب الفرعي لإستاد بتروسبورت على أن يخوض مرانا أساسيا على ملعب بترو سبورت الجمعة وقبل المباراة بأربع وعشرين ساعة .

ويسعى الزمالك للخروج من مأزق الهزائم المحلية خاصة بعد الهزيمة من الإسماعيلي بهدف وزيادة الفارق بينه وبين الاهلى إلى تسع نقاط .

ويسعى ماكليش، المدير الفنى للزمالك إخراج الزمالك من كبوته من خلال تحفيز اللاعبين إفريقيا وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مولودية بجاية الجزائري فى مباراة الذهاب قبل مباراة العودة .

وسوف نقوم بوضع كافة أخبار مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري وحتي موعد المباراة، إجتمع ماكليش، المدير الفني للزمالك مع مهاجمي الفريق طالبهم بالتركيز مع الفرص التى تتاح لهم ومحاولة إحراز أهداف من أجل تسهيل مهمة الزمالك فى مباراة العودة أمام مولودية بجاية الجزائري والتى تقام فى التاسع عشر من الشهر الجاري فى الجزائر والتى لن تكون مهمة سهلة بكل تأكيد للزمالك .

يحاول ماكليش، المدير الفنى للأبيض الخروج من حالة عدم التركيز للاعبى الابيض خاصة مع الخسارة الاخيرة من الإسماعيلي والإبتعاد عن صدارة الدورى .

ويبدو أن الزمالك سيصطحب الجماهير صاحبة دعاوى مباراة يانج أفريكانز لدخول المباراة، ويبدو أن قناة ontv ستقوم ببث مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري عبر قنواتها بعدما أعلن مدحت شلبي عن نجاح القناة فى إذاعة مباراة الزمالك والاهلي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا .

يواجه الزمالك اليوم مولودية بجاية الجزائري وعينه على الفوز من أجل تامين مباراة العودة والتى لن تكون سهلة على الإطلاق فى ظل حرص لاعبي الجزائر على اللعب بشكل منظم للخروج بتعادل على الأقل من مواجهة الزمالك فى مباراة الذهاب .

أعلن ماكليش، المدير الفني للزمالك تشكيل الزمالك أمام مولودية بجاية الجزائري اليوم السبت فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا .