توقيت مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأربعاء 22/1/2014 والقنوات الناقلة مباشرة ذهاب ربع نهائي كأس الملك

توقيت مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأربعاء 22/1/2014 والقنوات الناقلة مباشرة ذهاب ربع نهائي كأس الملك
برشلونة ،ليفانتي ، موعد مباراة ، توقيت المباراة ، القنوات الناقلة ، موعد مباراة برشلونة وليفانتي

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأربعاء 22/1/2014 في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا ننشرها لكم هنا على موقع مصر فايف في تغطيتنا الحصرية لمباريات برشلونة هذه السنة قرائنا الكرام ، حيث سنعرض لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية 2 التي أصبحت تشتغل مكان قنوات الجزيرة الرياضية ، بالإضافة إلى توقيت مباراة برشلونة وليفانتي اليوم ستجدونه بالتفصيل وبتوقيت غالبية الدول العربية .

مباراة برشلونة وليفانتي ، برشلونة ، ليفانتي ، القنوات الناقلة

برشلونة المتأثر في أخر مباراتين في الدوري الإسباني بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد والتعادل مع ليفانتي يوم السبت الماضي بهدف مقابل صفر ، يحاول في مباراة اليوم التي يرحل فيها لمدينة فالنسيا لمواجهة ليفانتي للمرة الثانية في أقل من أسبوع بعد مباراة الدوري ، أما ليفانتي المنتشي بالتعادل في ميدانه قبل أيام مع برشلونة بهدف مقابل هدف .

برشلونة يسعى اليوم ضد ليفانتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل أن يلعب مباراة الإياب في ربع نهائي كأس الملك الإسباني الأسبوع المقبل ، اما فريق ليفانتي فيسعى هو الاخر إلى تحقيق نتيجة مريحة وعدم إستقبال أي هدف في مباراة الذهاب . برشلونة يرحل لمواجهة ليفانتي على أرضية إستاد سيوداد دي فالنسيا وعينه إلى تعويض التعادل المخيب للأمل في الدوري .

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأربعاء 22/1/2014 ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

مباراة ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 22 يناير 2014 قرائنا الكرام على أرضية سيوداد دي فالنسيا بين برشلونة وليفانتي ستكون في الأوقات الأتية :

على الساعة 00.00 بتوقيت الإمارات

على الساعة 23.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 22.00 بتوقيت مصر

على الساعة 20.00 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة مباشرة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الأربعاء 22/1/2014 كأس الملك

مباراة برشلونة وريال مدريد ستكون منقولة على قنوات بي إن سبورت الرياضية قرائنا الأوفياء ، التي أصبحت تبث مكان قنوات الجزيرة الرياضية مع بداية سنة 2014 ، حيث تم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 وقناة بي إن سبورت إتش دي 2 العالية الجودة  .

قناة بي إن سبورت Bein Sports 2

قناة بي إن سبورت Bein Sports hd2