التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 19/1/2014 في الدوري الإسباني
نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 19/1/2014 ننشرها لكم في الملخص الرياضي لموقع مصر فايف قرائنا الكرام ، حيث لعبت برشلونة اليوم مباراة الأسبوع 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم ضد ليفانتي على أرضية إستاد سيوداد دي فالنسيا .

مباراة برشلونة وليفانتي اليوم إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ، وفقد برشلونة نقطتين وضيع فرصة الإنفراد بالصدارة ولو بشكل مؤقت في إنتظار إنتهاء مباراة إتلتيكو مدريد وإشبيلية ، في حين أن ريال مدريد كان هو المستفيد من تعادل برشلونة اليوم ضد ليفانتي .

الشوط الأول من المباراة عرف إفتتاح نادي ليفانتي الفريق المحلي نتيجة المباراة بهدف مبكر في الدقية العاشرة من المباراة عن طريق لاعبه اليوناني لوكاس فينترا بعد تمريرة ركنية متقنة ، قبل أن يتمكن مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه من تعديل النتيجة في الدقية 19 من الشوط الأول للمباراة بضربة رأسية هو الأخر كانت من ضربة ركنية .

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف رغم محاولة نجوم برشلونة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدف الفوز ولكن قوة دفاع ليفانتي كان بالمرصاد وتصدى لكل محاولات النادي الكاتلوني الذي إكتفى في الأخير بنتيجة التعادل ويضيع فرصة الإنفراد بالصدارة في الدوري الإسباني .

نتيجة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 19/1/2014 في الدوري الإسباني

والأن نترككم مع نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد 19 يناير 2014 في الأسبوع 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي إنتهت بالتعادل

ليفانتي                                  VS                 برشلونة

لوكاس فينترا  د 10                                        جيرارد بيكيه   د 19

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.