التخطي إلى المحتوى
تفاصيل زيادة رواتب المعلمين مقابل الأعباء الوظيفية : شروط الإستفادة من العلاوات مقابل أعباء الوظيفة
الاعباء الوظيفية ، رواتب المعلمين ، زيادة رواتب المعلمين ، العلاوات الوظيفية ، علاوة مقابل الأعباء الوظيفية

تفاصيل قرار صرف العلاوات للمعلمين مقابل الأعباء الوظيفية ننشرها لكم على موقع مصر فايف في قسم أخر الأخبار كما هي العادة مع طاقم مصر فايف في نشلا كل خبر جديد وحصري قرائنا الكرام ، فبعد قرار الحكومة المصرية بزيادة رواتب المعلمين بعد تطبيق قانون الحد الأدنى للأجر إبتداءا من يناير 2014 وكنا قد نشرنا لكم موضوعا كاملا على مرتبات المعلمين بعد تطبيق الحد الأدنى للأجور .

اليوم الخميس 16 يناير 2014 أصدرت الحكومة المصرية برئاسة الدكتور حازم الببلاوي رئيس الحكومة المصرية قرارا تحت رقم 57 لسنة 2014 ، والذي نص على تطبيق وإعطاء المعلمين علاوة مقابل الأعباء الوظيفية  .

رئيس الحكومة المصرية حازم الببلاوي وبناءا على طلب من وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أصدر اليوم الثقرار رقم 57 لهذه السنة والذي نص على منح الحكومة للمعلمين علاوة مقابل الأعباء الوظيفية للمعلمين .

شروط إستفادة المعلمين من العلاوة مقابل الأعباء الوظيفية

وللإستفادة من العلاوة مقابل الأعباء الوظيفية أعلنت الحكومة المصرية في قرارها الصادر اليوم على أنه يشترط في المعلمين الشروط الأتية :

أولا   :  أن يكون المعلم المستفيد معتمدا من الأكاديمية المهنية للمعلمين

ثانيا   :  أن يكون المعلم يشغل إحدى الوظائف في سلك التعليم المنصوص عليها بالمادة رقم 71 من القانون                رقم 155 لسنة 2007

ثالثا    : وبالنسبة للمعلم المساعد من أجل الإستفادة من العلاوة مقابل الأعباء الوظيفية لابد أن متعاقد معه                  طبق المادة 71 من قانون رقم 155 لسنة 2007 أيضا .

مقدار العلاوات المخصصة للمعلمين مقابل الأعباء الوظيفية

والأن قراء مصر فايف نترككم مع المبلغ الذي يستفيد منه المعلمين مقابل الأعباء الوظيفية قرائنا الأوفياء حتى تتمكنوا من الإستفادة من العلاوة مقابل الأعباء الوظيفية

الدرجة الوظيفية للمعلممبلغ العلاوة المقدرة
كبير المعلمين300 جنيه مصري
معلم خبير325 جنيه مصري
معلم أول “أ”350 جنيه مصري
معلم أول375 جنيه مصري
المعلم400 جنيه مصري
المعلم المساعد425 جنيه مصري

وفي الاخير نود إخباركم قرائنا الكرام في موقع مصر فايف أن الحكومة المصرية برئاسة حازم الببلاوي أن قرار صرف العلاوة مقابل الأعباء الوظيفية للمعلمين سيدخل حيز التنفيذ إبتداءا من هذا الشهر يناير 2014 قرائنا الكرام

قد يهمك أيضا

التعليقات