آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 25 مارس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 25 مارس 2016
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 25 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصفية 60 عنصرا إرهابيا بشمال سيناء، تأكيد رئيس الجمهورية على عودة السياحة إلى طبيعتها، نشوب حريق هائل بمصنع الهلال والنجمة الذهبية.

التصديق على ألف منحة دراسية لطلبة وضباط الدول الأفريقية، إرسال اللائحة الداخلية للبرلمان غدا، توافر مخزون القمح الاستراتيجي حتى يوليو القادم.

ختام فاعليات مؤتمر وزراء دفاع دول الساحل والصحراء اليوم، انتهاء أعمال تجديد كوبري دار السلام وتوسيع نفق زهراء المعادي، التعاقد مع شركة إماراتية لتنفيذ محطة كهرباء عيون موسى، عبور 240 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره النيجيري، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 25 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 25 مارس 2016

تصفية 60 عنصرا إرهابيا بشمال سيناء

صرح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير عن تمكن رجال القوات المسلحة من تصفية 60 عنصرا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية وضبط 40 شخصا آخرين بمدينتي رفح والشيخ زويد.

تأكيد رئيس الجمهورية على عودة السياحة إلى طبيعتها

أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد السلام في مدينة شرم الشيخ عن عودة حركة السياحة إلى طبيعتها، وكذلك توافر الأمن والأمان بالبلاد.

نشوب حريق هائل بمصنع الهلال والنجمة الذهبية

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن اندلاع حريق هائل في مصنع الهلال والنجمة الذهبية بمحافظة سوهاج، كما تجرى الآن عمليات السيطرة على الحريق بواسطة المعدات الثقيلة وسيارات الإطفاء.

التصديق على ألف منحة دراسية لطلبة وضباط الدول الأفريقية

صدق اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على منح ألف منحة دراسية ودورات تدريبية بالكليات والمعاهد العسكرية إلى طلبة وضباط الدول الأفريقية.

إرسال اللائحة الداخلية للبرلمان غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بقسم التشريع التابع لمجلس الدولة عن إرسال اللائحة الداخلية الخاصة بمجلس النواب إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال غدا.

توافر مخزون القمح الاستراتيجي حتى يوليو القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن البدء في تسلم ثلاثمائة  ألف طنا من حبوب القمح القادم من دول رومانيا وفرنسا والأرجنتين وأوكرانيا غدا، كما أكد وزير التموين الدكتور خالد حنفي عن توافر مخزون القمح الاستراتيجي حتى شهر يوليو القادم.

ختام فاعليات مؤتمر وزراء دفاع دول الساحل والصحراء اليوم

تختتم اليوم الخميس الفاعليات الخاصة بمؤتمر وزراء دفاع دول الساحل والصحراء المنعقد في مدينة شرم الشيخ، وذلك وسط حضور وزراء دفاع الدول العربية والأفريقية.

انتهاء أعمال تجديد كوبري دار السلام وتوسيع نفق زهراء المعادي

صرح أحد المصادر المسئولة بالإدارة العامة لمرور القاهرة عن الانتهاء من تنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعات نفق زهراء المعادي، وكذلك انتهاء أعمال تطوير وصيانة كوبري دار السلام.

التعاقد مع شركة إماراتية لتنفيذ محطة كهرباء عيون موسى

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن انتهاء الوزارة في الوقت الحالي من التعاقد مع إحدى الشركات الإماراتية؛ لتنفيذ مشروع محطة توليد طاقة كهربائية بالفحم بقدرة 2640 ميجا وات في منطقة عيون موسى، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال ثلاثة أشهر.

عبور 240 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتي سفينة بإجمالي حمولة تصل إلى 13.9 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره النيجيري

يلتقي اليوم فريق المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت محافظة القاهرة، وذلك في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.05 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 348176.51 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 348.18.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة والصغرى 21 درجة.