التخطي إلى المحتوى
مسابقة مديرية التربية والتعليم بالجيزة للتعاقد مع معلمين ومعلمات يناير 2014

اعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن حاجتها لمعلمين ومعلمات من كافة التخصصات من  خريجى كليات التربيه او كليات اخرى مناسبة شرط الحصول على دبلوم تربوى ( الاولوية لكليات التربيه ) وذلك للعام الدراسى 2014 ، واكد مسئولين فى المديرية بان المسابقه تم صدورها بالفعل وان الانتهاء من تقديم الاوراق سيكون نهاية الشهر الجارى .

المسابقة تشمل كافة التخصصات وقد اعلنت المديريه عن حاجاتها ل 2450 معلم ومعلمه وذلك بدلا من 5000 معلم قد تم الاعلان عن حاجتهم لها سابقا نظرا لعدم وجود ميزانية .

بامكانكم التوجه بالاوراق الخاصة بكم للادارة التعليمية التابعين لها وهى كالتالى ( ابو النمرس وبالبدرشين والهرم وأكتوبر والفردوس واوسيم  وجنوب الجيزة و البدرشين والدقى والعمرانية والعجوزة و كرداسة والشيخ زايد وبولاق الدكرور ومنشأة القناطر والوراق) وهناك ستتعرف على التخصصات المطلوبه .

نتمنى لكم كامل التوفيق

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. انا خريج دراسات في تطبيقات الحاسب الالي وحاصل علي icdl

  2. انا خريجة خدمة اجتماعية لعام 2007 ولغاية دلوقتى مقدمة اوراقى بالادارة اربع مرات ومش عارفة اشتغل

  3. والله حرام انا خريج تربية عام لغة عربية 2006 وحاصل علي دراسات عليا في التربية الخاصة ومفيش فايدة ثورتين قام بهم الشعب ومفيش حاجة اتغيرت في سوهاج بل في مصر كلها والحكومة بتقول بلاش مظاهرات ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.