التخطي إلى المحتوى
معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور الجديد 2014 :موقع اللجنة العليا للإنتخابات elections.eg

معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور المصري الجديد ، دستور 2014 نقدمها لكم على موقع مصر فايف قرائنا الأوفياء حيث نعرض لكم موقع اللجنة العليا للإنتخابات والذي يمكنوا الناخبين في مصر من معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء ومعرفة هل أسمائهم متواجدة في قائمة وكشوفات الإنتخابات .

موقع elections.eg يتيح لك أخي الناخب معرفة اللجنة الإنتخابية من أجل الإستفتاء وإبداء رأيك في الدستور الجديد 2014 ، دستور مصر الجديد الذي تم وضعه بعد ثورة 30 يونيو 2013 والإطاحة وعزل محمد مرسي الرئيس السابق يوم 3 يوليو من طرف الفريق الأول السيسي ،تم إقرار لجنة الخمسين من أجل وضع مواد الدستور المصري الجديد مصر الحريات .

وقد حدد الرئيس المصري الحالي السيد المستشار عدلي منصور وبالتوافق مع الحكومة المصرية ولجنة الخمسين يومي 14 و 15 يناير 2014 من أجل الإستفتاء على الدستور المصري في جميع المحافظات المصرية والمناطق المصرية .

ومن أجل معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور يجب الدخول إلى موقع elections.eg  وهو موقع اللجنة العليا للإنتخابات من أجل معرفة اللجنة الإنتخابية لابد من الدخول للصفحة الرئيسية ووضع الرقم القومي في الإطار المخصص لذلك ومن بعد ذلك الضغط على إستعلام من اجل أن تظهر بياناتك أخي الناخب المراد في الإستفتاء على مواد الدستور المصري الجديد .

وهذا هو موقع اللجنة العليا للإنتخابات من اجل معرفة اللجنة الإنتخابية للإستفتاء على الدستور المصري الجديد دستور 2014  www.misr5.com/elections بالإضافة إلى شرح بسيط بالصورة لطريقة التعامل مع الموقع حصريا من موقع مصر فايف :

اللجنة الإنتخابية ، الرقم القومي ، دستور 2014 ، معرفة اللجنة الإنتخابية

اذا واجهتك اى مشكلة تتعلق بالموقع لا تتردد بالاستفسار عن طريق التعليقات .

قد يهمك أيضًا

التعليقات