التخطي إلى المحتوى
القوات المسلحة تصدر بيان رسمي بشأن وظائف وزارة الدفاع للمؤهلات العليا والمتوسطة.. «نص البيان»

أصدرت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع بياناً رسمياً بشأن وظائف وزارة الدفاع المعلن عنها مؤخراً، بحيث ورد في البيان تحذير هام للمواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من عدم دقة البيانات التي تطرحها بعض المواقع الإلكترونية في الإعلان عن وظائف وزارة الدفاع.

وأشارت الوزارة بأن هناك عدد كبير من المواقع قامت بتحريف تصريحات رئيس الهيئة الهندسية، كما أهابت الوزارة المواطنين بضرورة تحري الدقة والاعتماد على المصادر الموثوقة للوصول إلى وظائف وزارة الدفاع كما تم الإعلان عنها بشكل صحيح، وتصحيحاً لجميع الأخبار المتداولة حول وظائف الهيئة الهندسية المتداولة، ورد في البيان الرسمي المعلومات الصحيحة لوظائف وزارة الدفاع للمؤهلات العليا والمتوسطة والفنيين.

بحيث أكد رئيس هيئة القوات المسلحة بأن الهيئة الهندسية تعلن عن وظائف وزارة الدفاع من خلال الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، والصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، وأي مواقع أخرى غير موثوقة فإن وزارة الدفاع غير مسئولة عنها.

التفاصيل الصحيحة لوظائف وزارة الدفاع كما ورد في الإعلان:

>> التخصصات المطلوبة:

عمال تشغيل وصيانة أساسات عميقة وماكينات “دق خوازيق” وماكينات حفر آبار المياه، للعمل في المشروعات القومية للقوات المسلحة بجميع المحافظات.

>> موعد وتفاصيل التقديم:

التقديم متاح حالياً حتى 15 مارس، ويتم تقديم الطلبات لوظائف ماكينات الأساسات العميقة في مقر إدار المهندسين العسكريين على العنوان التالي: (شارع منظمة الوحدة الإفريقية بجوار مستشفى عين شمس التخصصي في العباسية)، كما يمكن التقديم بمقر دار المياه الكائن في شارع حسن مأمون خلف مدرسة المنهل في مدينة نصر لزظائف ماكينات حفر الآبار.

(بيان القوات المسلحة)

القوات المسلحةبيان القوات المسلحةهذا ويستمر التقديم لوظائف وزارة الدفاع حتى منتصف شهر مارس الجاري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات