آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 3 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 3 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 3 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بقروض كورية بـ3 مليار دولار لتمويل المشروعات التنموية، بدء امتحانات شهادة الثانوية العامه 4 يونيو القادم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس وزراء كوريا الجنوبية، عرض برنامج الحكومة على مجلس النواب 27 مارس الجاري.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس كوريا الجنوبية، طرح 2500 طنا من الزيوت والأرز يوميا، عبور 162 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، انتهاء وزارة الداخلية من تعديل أحكام قانون هيئة الشرطة، استشهاد رئيس مباحث شبرا الخيمة خلال حملة أمنية.

مباريات اليوم بالأسبوع 20 بالدوري المصري الممتاز، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، انخفاض درجات الحرارة اليوم على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 3 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 3 مارس 2016

قروض كورية بـ3 مليار دولار لتمويل المشروعات التنموية

صرحت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر عن توقيع اتفاقية بين جمهورية مصر العربية وكوريا الجنوبية، تتضمن قروض بقيمة ثلاثة مليار دولار؛ لتمويل عدد من المشروعات التنموية المصرية.

بدء امتحانات شهادة الثانوية العامه 4 يونيو القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2015 – 2016 في الرابع من شهر يونيو القادم.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس وزراء كوريا الجنوبية

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس وزراء دولة كوريا الجنوبية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، كما شهد رئيس الجمهورية اليوم أيضا توقيع خمس مذكرات تفاهم مشترك بمجلس الأعمال المصري الكوري.

عرض برنامج الحكومة على مجلس النواب 27 مارس الجاري

أعلن وزير الشئون القانونية ومجلس النواب المستشار مجدي العجاتي عن عرض برنامج الحكومة المصرية على مجلس النواب في السابع والعشرين من شهر مارس الجاري.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس كوريا الجنوبية

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيسة دولة كوريا الجنوبية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لليابان وكوريا الجنوبية.

طرح 2500 طنا من الزيوت والأرز يوميا

صرح رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية الدكتور محمد عاطف عن طرح ألفي وخمسمائة طنا من الزيوت والأرز بشكل يومي لدى بقالي التموين، وذلك في إطار توفير سلع فارق نقاط الخبز للمواطنين.

عبور 162 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس 

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة واثنين وستين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى عشرة مليون طنا بالمجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

انتهاء وزارة الداخلية من تعديل أحكام قانون هيئة الشرطة

صرح أحد المصادر الأمنية عن انتهاء وزارة الداخلية من تعديل بعض أحكام القانون رقم 109 الصادر عام 1971 الخاص بهيئة الشرطة، على أن يتم عرض القانون على مجلس النواب خلال الأسبوع القادم.

استشهاد رئيس مباحث شبرا الخيمة خلال حملة أمنية

صرح مدير أمن محافظة القليوبية اللواء سعيد شلبي عن استشهاد رئيس مباحث شبرا الخيمة ثان المقدم مصطفى لطفي خلال عملية ضبط أحد الأشخاص المطلوبين أمنيا في دائرة الزاوية الحمراء.

مباريات اليوم بالأسبوع 20 بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك مع الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.35 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 311813.27 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 311.82.

انخفاض درجات الحرارة اليوم على معظم أنحاء الجمهورية

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 22 درجة والصغرى 13 درجة.