موعد مباريات محمد صلاح القادمة مع روما خلال الشهر الجاري

موعد مباريات محمد صلاح القادمة مع روما خلال الشهر الجاري
محمد صلاح لاعب روما

يخوض فريق روما الإيطالي والذي يلعب في صفوفه المصري محمد صلاح خلال شهر أبريل الجاري خمس مباريات، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يبدأها بلاتسيو وينهيها بنابولى القوي.

جدول مباريات محمد صلاح مع روما خلال شهر أبريل 2016

اليوم الفريق التوقيت الفريق نتيجة الذهاب
الأحد 3/4 لاتسيو 15:00 روما 0 – 2
الاثنين 11/4  روما 20:45 بولونيا 2 – 2
الأحد 17/4  أتلانتا 12:30 روما 2 – 0
الأربعاء 20/4 روما 20:45 تورينو 1 – 1
الاثنين 25/4 روما 15:00 نابولي 0 – 0

مباريات روما خلال شهر مارس

نبدأ بأولى المباريات وهي مباراة روما وفيورنتينا، الفريق السابق للنجم المصري قبل الانتقال لروما، وتقام الثلاثاء 4 مارس على ملعب الأوليمبيكو، وانتهت المباراة بفوز روما برباعية مقابل هدف، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز روما بهدفين مقابل هدف، المباراة التي شهدت إحراز صلاح هدف فريقه الأول، كما شهدت أيضاً تعسف حكم المباراة مع صلاح وقيامه بطرده قبل نهاية المباراة بدقائق.

يلتقي روما في مباراته الثانية هذا الشهر النادي الملكي ريال مدريد، وذلك في إطار مباراة العودة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام يوم الثامن من مارس، حيث يسعى روما لتعويض خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه بهدفين نظيفين، على الرغم من تألق صلاح طوال أحداث المباراة، إلا أنه لم يتمكن من هز شباك حارس الملكي نافاس.

يعود روما من رحلة مدريد ليواصل استعداداته للقاء أودينيزي الإيطالي في لقاء لحساب الأسبوع التاسع والعشرين والذي يقام في 13 مارس، حيث تقابل الفريقين في الدور الأول من البطولة، وفاز روما بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

يختتم صلاح مبارياته هذا الشهر مع روما يوم 19 مارس بمباراة قوية تجمعه بالإنتر في الجولة الثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث يسعى روما للثأر من الإنتر الذي فاز في مباراة الدور الأول بهدف للاشيء.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح يقدم هذا الموسم مستوى متميز خاصة في المباريات الأخيرة، حيث يحتل روما المركز الثالث برصيد 56 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، بعد الفوز على فيورنتينا 4- 1 وتألق محمد صلاح الذي أحرز هدفين في هذا اللقاء.

البطولة الفريق اليوم الفريق التوقيت
الدوري الإيطالي الدرجة A روما 3/4 فيورنتينا 9:45
دوري أبطال أوروبا
دور ال 16
ريال مدريد 3/8 روما 9:45
الدوري الإيطالي الدرجة A أودينيزي 3/13 روما 4:00
الدوري الإيطالي الدرجة A روما 3/19 انتر ميلان 9:45