آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 1 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 1 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بزيارة وزير الخارجية روسيا منتصف شهر مارس الجاري، مشاركة رئيس الجمهورية بمنتدى مجلس الأعمال الاقتصادي، انتهاء تنفيذ مخطط مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

لقاء رئيس الجمهورية بولي عهد اليابان، بدء التشغيل التجريبي لمشروع التاكسي النهري اليوم، افتتاح رئيس الوزراء محطة مياه العاشر من رمضان، افتتاح المهندس إبراهيم محلب ملتقى بناة مصر.

بدء توريد اللحوم لمحلات الجزارة التابعة للقطاع الخاص، الموازنة العامة للدولة 864 مليار جنيها، عبور 80 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات اليوم بالأسبوع 20 بالدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة شمالا حار على القاهرة والوجة البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 1 مارس 2016

زيارة وزير الخارجية روسيا منتصف شهر مارس الجاري

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية عن زيارة وزير الخارجية سامح شكري لموسكو عاصمة دولة روسيا خلال منتصف شهر مارس الجاري؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث تطورات الأوضاع في الأراضي السوريا والليبية.

مشاركة رئيس الجمهورية بمنتدى مجلس الأعمال الاقتصادي

يشارك غدا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في فاعليات منتدى مجلس الأعمال الياباني المصري الاقتصادي، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لليابان وكوريا الجنوبية.

انتهاء تنفيذ مخطط مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن الانتهاء من تنفيذ مخطط مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تبدأ أعمال تنفيذ الحي السكني بنهاية الشهر الجاري.

لقاء رئيس الجمهورية بولي عهد اليابان 

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بولي عهد اليابان؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لليابان.

بدء التشغيل التجريبي لمشروع التاكسي النهري اليوم

يفتتح اليوم وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي متحف السكة الحديد برمسيس، وذلك في حضور كل من وزير الآثار  ووزير السياحة، كما صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة النقل عن البدء في تشغيل مشروع التاكسي النهري التجريبي اليوم

افتتاح رئيس الوزراء محطة مياه العاشر من رمضان

يفتتح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل محطة مياه العاشر من رمضان، كما سيتفقد اليوم أيضا المجمع الخاص بصناعة الجلود في منطقة الروبيكي.

افتتاح المهندس إبراهيم محلب ملتقى بناة مصر

يفتتح اليوم المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية ملتقى بناة مصر، وذلك في حضور كل من وزير الإسكان والمرافق ووزير النقل ووزير القوى العاملة.

بدء توريد اللحوم لمحلات الجزارة التابعة للقطاع الخاص

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن البدء في طرح اللحوم لمحلات الجزارة التابعة للقطاع الخاص، وذلك في إطار سعي وزارة التموين في القضاء على ارتفاع الأسعار.

الموازنة العامة للدولة 864 مليار جنيها

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن تخصيص مائتين وخمسين مليار جنيها لتسديد الديون من أصل الموازنة العامة للدولة، والتي تبلغ ثمانمائة وأربعة وستين مليار جنيها.

عبور 80 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس 

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور ثمانين سفينة بجمالي حمولة وصلت إلى خمسة مليون طنا بالمجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

مباريات اليوم بالأسبوع 20 بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم كل من الاتحاد السكندري x المقاولون العرب، أسوان x طلائع الجيش، وادي دجلة x غزل المحلة، المصري x إنبي، سموحة x مصر المقاصة، الداخلية x الإسماعيلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.25 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 313845.68 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 313.85.

طقس اليوم مائل للحرارة شمالا حار على القاهرة والوجة البحري

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على محافظات السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة، والصغرى 13 درجة.