طريقة إخراج الجن من منزلك والتخلص من الطاقة السلبية

طريقة إخراج الجن من منزلك والتخلص من الطاقة السلبية

كيفية طرد الجن والتخلص من الطاقة السلبية التي توجد في منزلك سؤال يطرحه الكثير من الأشخاص كيف أفعل ذلك، حيث أن هناك كثير من الأشخاص يقومون بفعل أشياء وعادات تجلب الشياطين والطاقة السلبية إلي منزلك، لكن لكي تقوم بطرد الشياطين من بيتك عليك القيام ببعض الأشياء الي تحصنك وتحصن عائلتك منهم.

أولاً/ دورة المياه

دورة المياه هي من اهم الاشياء التي يجب عليك أن تحافظ علي نظافتها بشكل مستمر في منزلك خاصةً قبل النوم، ألا تقوم بوضع أية ملابس داخل دورة المياه، الحرص علي إغلاق باب دورة المياه بشكل دائم.

ثانياً/ عدم البكاء في دورة المياه

البكاء في دورة المياه امر مرفوض رفضاً تاماً فأنت بذلك تستدعي الجن والشياطين إلي جسدك، سوف تجد هناك تأخير في رزقك، زواجك، ستواجه الكثير من المتاعب عموماً، أيضاً البكاء في دورة المياه تجعلك دائم الحزن، تصيبك أحياناً بالصرع.

رابعاً/البخور

عليك تبخير المنزل كل فترة أو كل يوم بالحبة السوداء”حبة البركة” حيث تساعد في طرد الشياطين من منزلك، الحسد أيضاً ووصانا بذلك رسول الله”صلي الله عليه وسلم”، يفضل جداً جداً فتح الشبابيك والأبواب أثناء تبخير منزلك.

خامساً/ السرير

لاتضع أشياء خاصة بك علي السرير أو تحته، قم بتنظيفه قبل النوم مع التسمية، عند استيقاظك من النوم، ابتسم فهي تساعد علي سعادتك طوال اليوم، تقول الدعاء الخاص بالاستيقاظ من النوم مع قراءة سورة الملك فهي ايضاً تجنبك عذاب القبر.

ساساً وأخيراً/الجلوس علي مقعد

لاتجلس علي مقعد كان يجلس عليه أحد منذ قليل فهذا يفضل جداً، لاتقوم بوضع المرايا في منزلك كثيراً، تقوم بقراءة أية الكرسي قبل كل صلاة.