آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 26 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 26 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 26 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة كازاخستان، ضبط سيارتين تحتوي على المواد المتفجرة بمحيط مرور فيصل، تسليم أراضي قرعة مدينة بدر 3 مارس القادم، استخراج بطاقات الرقم القومي للمصريين المتواجدين بالخارج.

طرح 20 طنا من اللحوم بأسعار مخفضة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، دراسة تطوير 15 مستشفى بالقليوبية، تفقد مدير أمن محافظة الجيزة منطقة المهندسين، تسكين 5 مليون مواطن بسيناء بحلول العام القادم، زيارة رئيس الجمهورية لدول اليابان وكوريا الجنوبية وكازاخستان.

عبور 103 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، توافر مخزون زيت الحصص التموينية حتى أغسطس القادم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافء شمالا مائل للحرارة على القاهرة والوجة البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 26 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 26 فبراير 2016

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة كازاخستان

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة كازاخستان؛ لبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لدول اليابان وكوريا الجنوبية وكازاخستان.

ضبط سيارتين تحتوي على المواد المتفجرة بمحيط مرور فيصل

صرح أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن محافظة الجيزة عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط سيارتين تحتوي على المواد المتفجرة في محيط مرور فيصل، كما أكد ذلك المصدر على التوصل إلى هوية مالكي تلك السيارات.

تسليم أراضي قرعة مدينة بدر 3 مارس القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن البدء في تسليم قطع أراضي قرعة المنطقة الخامسة والسادسة بمدينة بدر في الثالث من شهر مارس القادم.

استخراج بطاقات الرقم القومي للمصريين المتواجدين بالخارج

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن الموافقة على سفر بعثة مكونة من ضباط الشرطة وموظفين مصلحة الأحوال المدنية إلى السعودية؛ وذلك لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمصريين المتواجدين بالخارج.

طرح 20 طنا من اللحوم بأسعار مخفضة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية

صرح رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية محمد صدقي عن طرح 20 طنا من اللحوم بأسعار مخفضة في كافة المنافذ التابعة للشركة بشكل يومي، وذلك في إطار سعي وزارة التموين في القضاء على ارتفاع الأسعار.

دراسة تطوير 15 مستشفى بالقليوبية

أعلن وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة القليوبية الدكتور محمد لاشين عن دراسة الوزارة سبل تطوير خمسة عشرة مستشفى أغلقت بالمحافظة منذ عام 2009.

تفقد مدير أمن محافظة الجيزة منطقة المهندسين

تفقد مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة الجيزة اللواء أحمد حجازي منطقة المهندسين؛ وذلك للاطمئنان على استقرار الحالة الأمنية واستعدادات القوات والتمركزات الأمنية بالمنطقة.

تسكين 5 مليون مواطن بسيناء بحلول العام القادم

صرح وزير التخطيط والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي عن اتجاه الحكومة المصرية إلى تنمية محافظات سيناء لتشمل خمسة مليون مواطنا مع حلول العام القادم.

زيارة رئيس الجمهورية لدول اليابان وكوريا الجنوبية وكازاخستان

توجه مساء أمس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى دولة كازاخستان، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لدول اليابان وكوريا الجنوبية وكازاخستان؛ لدعم العلاقات المصرية الخارجية.

عبور 103 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس 

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 103 سفينة بإجمالي حمولة 6 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال اليومين الماضيين.

توافر مخزون زيت الحصص التموينية حتى أغسطس القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن توافر مخزون الزيت الخاص بالحصص التموينية حتى شهر أغسطس القادم، كما تعاقدت الهيئة على شراء ثلاثمائة ألف طنا من حبوب القمح من دول رومانيا وفرنسا والأرجنتين وأوكرانيا.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.25 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 311595.6 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 311.6.

طقس اليوم دافء شمالا مائل للحرارة على القاهرة والوجة البحري

يسود اليوم طقس دافء على محافظات السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة، والصغرى 16 درجة.