أخر كلام … وزارة التربية والتعليم تصدر بيان رسمي بخصوص مكافأة إمتحانات النقل

أخر كلام … وزارة التربية والتعليم تصدر بيان رسمي بخصوص مكافأة إمتحانات النقل

أصدرت وزارة التربية والتعليم اليوم بياناً رسمياً على موقع الوزارة الإلكتروني أعلنت فيه الوزارة الموقف الرسمي بخصوص صرف مكأفاة الامتحانات للمعلمين والتي تصرف للمعلمين والإداريين وجميع العاملين بوزارة التربية والتعليم بواقع 200 يوم من الأجر الأساسي.

حيث تضمن البيان رد وزارة التربية والتعليم الرسمي حول قيام أحد المواقع الإلكترونية بإختلاق تصريح لوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني أثناء أجتماع عقده يوم الثلاثاء الماضي مع مديري المديريات التعليمية على مستوى المحافظات بأنه سيمنع صرف مكافأة الامتحانات هذا العام وذلك لأنها تصرف بغير وجه حق وتكلف ميزانية الدولة المليارات من الجنهيات.

ولهذا أصدرت وزارة التربية والتعليم هذا البيان لتؤكد فيه بأن هذه الواقعة لم تحدث بالأساس حيث أن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني لم يجتمع بأياً من القيادات التعليمية على مستوى المحافظات وأن هذا الاجتماع لم يعقد بالأساس وأن مكافأة الامتحانات ستصرف فى مواعيدها المحددة مثلما يتم صرفها كل عام.

وفي نهاية البيان أهابت وزارة التربية والتعليم بجميع وسائل الإعلام بضرورة تحري الصدق والدقة فيما يتم نشرة من تصريحات منسوبة لوزير التربية والتعليم أو لأي قيادة من قيادات وزارة التربية والتعليم.