التخطي إلى المحتوى
أخر أخبار إستخراج لمى الروقي من البئر بالسعودية

أخر أخبار الطفلة لمى الروقي الطفلة السعودية التي سقطت في بئر بمنطقة تبوك بالسعودية منذ أزيد من 15 يوم حيث سقطت الطفة لمى الروقي في بئر مهجور يتجاوز عمقه أكثر من 100 متر حيث سقطت الطفلة الصغيرة في هذا البئر المهجور ، ولم تستطيع فرقة قوة الإنقاذ المدني في السعودية من اجل الوصول إلى جثة لمى الروقي إلى حد الساعة .

تفاصيل إستخراج لمى الروقي من البئر

فحسب اخر الأخبار التي تخص الطفلة لمى الروقي والتي تحولت إلى قضية وطنية في السعودية حيث أن الجميع يراقب أخر أخبار الطفلة لمى ويريد أن يعرف التفاصيل كاملة ، فمازالت فرقة الإنقاذ المدني تواصل أعمال الحفر بطريقة يومية من أجل الوصول إلى جثة الشهيدة الصغيرة لمى الروقي .

تفاصيل لمى الروقي ، أخبار لمى الروقي

حيث أن إلى حدود الساعة كل ماعثر عليه فريق الإنقاذ المدني في تبوك هو دمية لمى الروقي داخل البئر ولم يتمكنوا بعد من وصول إلى لمى المسكينة الموجودة في أعماق البئر ، وقال والد لمى عائض الروقي أن فرقة الإنقاذ تعمل بجهد من أجل الوصول إلى جثة إبنته ولكن للأسف لم تتمكن بعد من إنهاء أعمال الحفر والوصول بسرعة .

وقالت وزارة الدفاع المدني في مايخص قضية الطفلة لمى الروقي وتأخر إخراحها إليها طيلة هذه المدة التي مضت على سقوطها بالبئر أن بالفعل فرق الإنقاذ في البئر قد توصلت إلى الطفلة ولكن لم تتمكن بعد من إخراجها بسبب إنجراف التربة في البئر .

ونقدم لكم أيضا فيديو من موقع اليوتيوب لجهود فرقة الإنقاذ المدني في سبيل الوصول إلى الطفلة لمى الروقي قام بتصويره ياسر الشمراني التابع لوكالة Design لـ الدعاية والأعلان قرائنا الكرام .

ونحن سنوافيكم بجديد تفاصيل قضية الطفلة لمى الروقي وفي حالة الوصول لها هنا على موقع مصر فايف

قد يهمك أيضا

التعليقات