التخطي إلى المحتوى
معرفة اللجنة الأنتخابية بالرقم القومى للأستفتاء على الدستور الجديد 2014 بـ”نعم ” أو “لا”

نقدم لكل زوار موقع مصر فايف الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات فى مصر 2014 التى تشرف مباشرة على الأستفتاء على الدستور الجديد 2014.

من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات يمكن لإى مواطن مصرى أى كان المكان الذى يسكن فية وأى كانت المحافظة التى يعيش فيها فى كل محافظات مصر .

يتم التصويت داخل جمهورية مصر العربية في يومي 14 و 15 يناير 2014 واما النسبة لموعد تصويت المصرين فى الخارج فسيكون من يوم الأربعاء 8 يناير 2014 وحتى يوم الأحد 12 يناير 2014 .

التصويت من جميع محافظات مصر الـ 27 محافظة بداية من الأسكندرية لأسوان وباقى المحافظات الأخرى ، التصويت فى الدستور من حق أى مواطن مصرى أستخرج بطاقة الرقم القومى وبلغ سن الـ 18 عام .

لراحة جميع المصريين يقدم موقع مصر فايف بالصور كيفية معرفة اللجنة الأنتخابية بكل سهولة من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة .

حتى نسهل لكم عملية البحث لكل فرد لمعرفة اللجنة الأنتخابية الخاصة بيه وإيضا بباقى أفراد الأسرة سواء الوالدين أو الزوجة أو الأخت أو الأخ …… إلخ .

يجب على من يذهب للتصويت فى الأنتخابات سواء هيقول  “نعم” أو “لا” أن يقرأ أولاد جميع مواد الدستور الجديد ويقرر بعدها .

وبالضغط على الموقع التى فى الأسفل وتكتب رقمك القومى المكون من 14 رقم فى الخانة وأضغط على كلمة أستعلام وسوف يظهر لك الأسم واللجنة التى ستدلى برأيك فى الدستور فيها .

نقدم لكم شكل بطاقة التصويت وعليك أن تضع علامة صح

اللون الأزرق يعنى موافق “نعم” .

اللون الأحمر يعنى غير موافق “لا ”

بطاقة الاستفتاء على الدستور

اللجنة العليا للانتخابات 2014 معرفة اللجنة الانتخابية فى الاستفتاء على الدستور

موقع اللجنة العليا للانتخابات من خلال الرابط التالى

www.elections.eg

نقدم لكم من موقع مصر فايف فيديو كيفية معرفة اللجنة الأنتخابية

http://www.youtube.com/watch?v=3keaVIQin80#t=45

قد يهمك أيضا

التعليقات