مباراة النادى الاهلى V.S و غزل المحلة فى الدورى المصرى الممتاز الخميس 18 فبراير 2016

مباراة النادى الاهلى V.S و غزل المحلة فى الدورى المصرى الممتاز الخميس 18 فبراير 2016

موعد مباراة الأهلي والمحلة ، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم المصرية وعشاق المارد الأحمر ألنادي ألأهلي ألى المباراة الهامة والمرتقبة والمحدد لها يوم الخميس القادم الموافق 18 فبراير 2016 أمام غزل المحلة ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من عمر ألدوري ألمصري الممتاز والذي نتابع سويا اهم أحداث المباراة وموعد المباراة ،.

حيث يستضيف إستاد المحلة المواجهة القادمة بين الفريقين حيث يدخل المارد الأحمر المباراة و عينه على اقتناص الثلاث نقاط ليعوض بذلك تعادل المباراة السابقة والتي كانت أمام فريق طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل وألذي حصل النادي ألأهلي على نقطة واحدة ليتكمل رصيده ألي النقطة التسعة والثلاثون ليكون بالمركز الأول من جدول ترتيب فرق ألدوري ألمصري الممتاز وألذي حققها الفريق بعد أن أجرى سبعة عشرة مواجه بعد تحقيق الفوز فيها على أثني عشر مواجهة و حصل على تعادل في ثلاث مباريات و انهزم في مباراتين فقط .

وعلى الجانب الأخر نجد فريق غزل المحلة ألذي أحتل المركز السابع عشر من ترتيب جدول فرق ألدوري ألمصري الممتاز و يدخل المباراة برصيد ستة نقاط فقط و يضع جهازه الفني أيضا” عينه  على الثلاث نقاط لتعديل ترتيبه في ألدوري ويعاود الثقة الى  جماهيره ألتي تنتظر منه الفوز أمام ألأهلي .

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة وبطاقة المباراة

في متابعة لأخر أخبار مبارة ألنادي ألأهلي المقبلة أمام فريق غزل المحلة ولنتعرف سويا على بطاقة المباراة حيث يلاعب ألنادي ألأهلي المباراة باستاد غزل المحلة يوم الخميس المقبل الموافق 18 فبراير وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرا” بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة

كما نشاهد المباراة المرتقبة على اكثر من قناة والتي لها حق البث ألدوري ألمصري الممتاز من خلال قناة النيل للرياضة وأيضا قناة أون تي في وقناة الحياه 2.