توقيت مباراة الشارقة والجزيرة اليوم الخميس 2/1/2014 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري الخليج العربي

توقيت مباراة الشارقة والجزيرة اليوم الخميس 2/1/2014 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري الخليج العربي

موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم الخميس 2/1/2014 في دوري الخليج العربي الدوري الإماراتي لكرة القدم ، وتوقيت مباراة الشارقة والجزيرة والقنوات الناقلة للمباراة اليوم الخميس على قناة دبي الرياضية 1 .

مباراة الشارقة والجزيرة اليوم الخميس في الأسبوع الثالث عشر من دوري الخليج العربي على  إستاد نادي الشارقة الذي يستقبل ضيفه الجزيرة ، مواجهة الشارقة والجزيرة اليوم هي مواجهة تحديد المصير ومحاولة التقدم في المراتب الأولى للدوري الإماراتي ، الشارقة صاحب الأرض والجمهور يحتل المرتبة الرابعة في دوري الخليج العربي برصيد 22 نقطة .

أما فريق الجزيرة الذي يحل ضيفا اليوم على ملعب الشارقة فيحتل المرتبة الثالثة وبفارق الأهداف على ضيفه الشارقة حيث أن الجزيرة يتوفر هو الأخر على 22 نقطة في جدول الترتيب في الدوري الإماراتي لكرة القدم فمباراة اليوم بين الشارقة والجزيرة هي مباراة فك الشراكة بين الفريقين  ومحاولة الإنفراد بالمركز الثالث ومحاولة اللحاق بفريق الشباب الذي يتواجد في المرتبة الثانية .

موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم الخميس2/1/2014 والقنوات الناقلة للمباراة دوري الخليج

والأن نترككم مع توقيت مباراة الشارقة والجزيرة الخميس 2 يناير 2014 التي ستنطلق على الاوقات الأتية قرائنا الكرام :

على الساعة 20.00 بتوقيت الإمارات

على الساعة 19.00 بتوقيت السعودية

على الساعة 16.00 بالتوقيت العالمي

مباراة القمة في الأسبوع 13 من دوري الخليج العربي مباراة الشارقة والجزيرة اليوم ستكون منقولة على قناة دبي الرياضية 1 و أيضا على قناة أبوظبي hd 4 زوارنا الكرام .

قناة أبو ظبي HD 4

قناة دبي الرياضية 1