التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 موقع بوابة الأزهر الالكترونية
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2016 الصف السادس الابتدائي الأزهري

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2018 ، ترقبوا معنا طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية موقع الازهر التعليمي، الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري بجميع محافظات الجمهورية، للعام الدراسي الحالي 2018-2017، عبر الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر الشريف وموقع البوابة الإلكترونية للأزهر، وموقع الأزهر التعليمي حيث سيستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجتهم برقم الجلوس واسم الطالب.

تعلن قريباً نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2018 عقب اعتمادها من الدكتور عباس شومان ورابط النتيجة مرفق أدناة، وسيتم الاستعلام من بوابة الأزهر الإلكترونية عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني، حيث يمكنكم الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية من خلال الرابط الموجود بالأسفل، وعلي من يجد صعوبة في الحصول علي النتيجة يمكنه ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق وسنوفر له النتيجة فور ظهورها.

تحديث 6-6-2018 : ظهرت نتيجة الابتدائية الازهرية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وتفاصيل النتائج فيما يلي.

نتيجة الصف السادس الازهري

يعتمد وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2018-2017 ، أو من ينوب عنه خلال الأيام القادمة وذلك تمهيداً لإعلان نتيجة الصف السادس الأزهري ونسبة النجاح وللحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري إليكم الرابط.

وبلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية 81.03%، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحان 151834 طالب وطالبة، تخلّف منهم 1257 طالبًا، وحضر منهم الامتحان 150878 طالب، وبلغ عدد الناجحين 122258 طالب.

رابط مباشرة لنتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري

نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية

تشير الأخبار المتناقلة عبر العديد من وسائل الإعلام لقرب موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 ، وذلك فور انتهاء كنترول شهادات الأزهر من أعمال التصحيح والمراجعة الدقيقة ورصد الدرجات .

موقع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018

أفادت بعض المصادر الخاصة بان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ستعتمد خلال الأيام القليلة القادمة، وستعلن عبر موقع الأزهر التعليمي وسيتمكن الطلاب من البحث عن نتيجتهم، وسنوفر لكم طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري، الروابط الجديدة للحصول على نتيجة ابتدائية الأزهر.

ننشر لكم جميع روابط الشهادة الابتدائية الأزهرية عبر موقع بوابة و الأزهر التعليمي وموقع ازهري وموقع فيتو وموقع مشيخة الأزهر الشريف بضغطة واحدة على هذا الرابط، مه التوضيح بأن نتيجة الابتدائية الأزهرية لأخر العام 2018 ظهرت على الروابط،الشهادة الابتدائية الأزهرية وقريبا نرفق لكم التفاصيل وللتعرف على نتائج الابتدائية والإعدادية بالمحافظات

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر

لينك موقع الأزهر التعليمي

طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 ، ترقبوا معنا الإعلان عن اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري خلال الأيام القليلة القادمة، وسنوفر لكم الروابط المعتمدة والمنشورة من موقع الأزهر التعليمي لنتائج مراحل التعليم الأساسي، موقع نتائج طلاب الأزهر عبر الرابط المرفق أدناة.

تحديث: نتقدم بالتهنئة لكل طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بالأزهر، ويمكننا مساعدتكم في الحصول علي النتيجة فقط اتركوا بياناتكم في تعليق وسنوفر كم النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية مباشرة عبر موقع مصر فايف

تابعونا خلال الفترة القادمة سنزودكم بالمزيد من الأخبار المفرحة.

يسعدنا أن نوفر النتيجة لطلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية، ونوفر عناء ومشقة البحث على أولياء الأمور وأبنائهم، لذا نرجو منكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات مصحوب باسم الشهادة المستعلم عنها، وسنتولى توفير النتيجة في أقرب وقت.

استعلام طلاب المعاهد الأزهرية عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري بعد اعتماد النتيجة وظهورها، ويمكنكم متابعة التفاصيل والاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بكل سهولة من خلال هذا الرابط، وسيتم تحديد الموعد النهائي من خلال هذا الموضوع قريباً.

تحديث : ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية وموقع الأزهر التعليمي .

تحديث: شهدت الساعات الماضية كثافة علية من الاستعلام عن نتائج طلاب الأزهر وهو ما تسب في توقف الموقع لبعض الوقت وصعوبة للحصول عليها، والآن الموقع يعمل بدون معوقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات