التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 موقع بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2020، ترقبوا معنا طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية موقع الأزهر التعليمي، الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري بجميع محافظات الجمهورية، للعام الدراسي الحالي 2020-2019، عبر الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر الشريف وموقع البوابة الإلكترونية للأزهر، وموقع الأزهر التعليمي حيث سيستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجتهم برقم الجلوس واسم الطالب.

اعتمد ظهر اليوم الخميس، الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول، ونسب النجاح وباقي التفاصيل من رابط موقع الأزهر التعليمي وبعد قليل رابط النتيجة برقم الجلوس.

تعلن قريباً نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2020 عقب اعتمادها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ورابط النتيجة مرفق أدناة، وسيتم الاستعلام من بوابة الأزهر الإلكترونية عن نتيجة الفصل الدراسي الأول، حيث يمكنكم الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية من خلال الرابط الموجود بالأسفل، وعلي من يجد صعوبة في الحصول علي النتيجة يمكنه ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق وسنوفر له النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري

ترقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية و الابتدائية الأزهرية خلال ساعات، وقد تم الإشارة لرابط النتائج على بوابة الأزهر الإلكترونية، استعدادا لتفعيل الاستعلام برقم الجلوس قريبا، اعلن الشيخ علي خليل الانتهاء من تصحيح أوارق الإجابة في نتيجتيي الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية، وانه قد تم البدء في عمليات المراجعة، وستعلن النتيجة احد يومي الأحد أو الإثنين من الأسبوع المقبل بمشيئة الله.

يعتمد وكيل الأزهر قريباً نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2020-2019، أو من ينوب عنه خلال الأيام القادمة وذلك تمهيداً لإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري ونسبة النجاح وللحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري إليكم الرابط.

رابط مباشرة لنتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

تشير الأخبار المتناقلة عبر العديد من وسائل الإعلام لقرب موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020، وذلك فور انتهاء كنترول شهادات الأزهر من أعمال التصحيح والمراجعة الدقيقة ورصد الدرجات ، كما ويمكن الاستعلام من على رقم الهاتف 19493  للتأكد من موعد ظهور النتائج والاستعلام منه قريباً.

موقع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

أفادت بعض المصادر الخاصة بان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ستعتمد خلال الأيام القليلة القادمة، وستعلن عبر موقع الأزهر التعليمي وسيتمكن الطلاب من البحث عن نتيجتهم، وسنوفر لكم طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي الأزهري، الروابط الجديدة للحصول على نتيجة ابتدائية الأزهر.

ننشر لكم جميع روابط الشهادة الابتدائية الأزهرية عبر موقع بوابة و الأزهر التعليمي وموقع أزهري وموقع فيتو وموقع مشيخة الأزهر الشريف بضغطة واحدة على هذا الرابط، مع التوضيح بأن نتيجة الابتدائية الأزهرية في العام 2020 “لمت تظهر”، وقريبا نرفق لكم التفاصيل وللتعرف على نتائج الابتدائية والإعدادية بالمحافظات

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر

لينك موقع الأزهر التعليمي

طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019، ترقبوا معنا الإعلان عن اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري خلال الأيام القليلة القادمة، وسنوفر لكم الروابط المعتمدة والمنشورة من موقع الأزهر التعليمي لنتائج مراحل التعليم الأساسي، موقع نتائج طلاب الأزهر عبر الرابط المرفق أدناة.

تحديث: نتقدم بالتهنئة لكل طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية بالأزهر، ويمكننا مساعدتكم في الحصول علي النتيجة فقط اتركوا بياناتكم في تعليق وسنوفر كم النتيجة، رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية مباشرة عبر موقع مصر فايف

يسعدنا أن نوفر النتيجة لطلاب وطالبات الشهادة الابتدائية الأزهرية، ونوفر عناء ومشقة البحث على أولياء الأمور وأبنائهم، لذا نرجو منكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات مصحوب باسم الشهادة المستعلم عنها، وسنتولى توفير النتيجة في أقرب وقت.

استعلام طلاب المعاهد الأزهرية عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري بعد اعتماد النتيجة وظهورها، ويمكنكم متابعة التفاصيل والاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بكل سهولة من خلال هذا الرابط، وسيتم تحديد الموعد النهائي من خلال هذا الموضوع قريباً.

لا زال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية يشير لظهرو النتائج خلال الأسبوع الجاري، وقبيل انتهاء ساعات اليوم الإثنين، لم يتم الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020.

تابعونا خلال الفترة القادمة سنزودكم بالمزيد من الأخبار المفرحة.

التعليقات

  1. شهادة الصف الثالث الابتدائى الازهري بكفر الشرفا

    1. نتيجة الصف السادس الابتدائى الأزهري بالشرقية
      ٢٣٦٩٨٢ سهيله محسن السيد السيد أحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.