التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2020 موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية قنا

 

التيجة الترم الأول الشهادة الإعدادية بقنا 2016

يتقدم القائمين على فريق مصر فايف بالتهنئة لطلاب الشهادة الإعدادية، ونتابع باستمرار ما قد يتاح من روابط جديدة لنتيجة إعدادية قنا 2016، تابعونا سنزودكم بالمزيد.

ننشر لكم الآن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة قنا، حيث باستطاعتكم الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، اضغط هنا

اعتمد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الأول من العام الدراسي 2015-2016، وسجلت نتيجة الصف الثالث الاعدادي نسبة نجاح 62.8%، بحضور السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الأستاذ عزت بيومي، وسيتم الاستعلام عن نتيجة اعدادية قنا 2016 برقم الجلوس.

نقدم لكم طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية محافظة قنا رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي مباشرة برقم الجلوس، وأخيرا وبدون عناء يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم التوصل لنتيجة ألإعدادية بقنا 2016 مباشرة ، فقط اضغط على هذا الرابط واستعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا برقم الجلوس فواراً.

اعتمد أيضا محافظ قنا نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 للمكفوفين وكذلك الحالات الخاصة، بنسبة نجاح 75%، وتقدم لخوض الامتحان 8 طلاب، وبهذه المناسبة وجه محافظ قنا تهنئته لأولياء الأمور وأبناؤه الطلاب والطالبات.

وأوضح محافظ قنا أن عدد المتقدمين لامتحان نصف العام الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية قد بلغ 50886 طالب وطالبة، وبخصوص أعداد الطلاب الحاضرين بالفعل للامتحانات فقد وصل إلي 47707 طالب وطالبأضافأضاف المحافظ أن عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا موزعون على تسع إدارات تعليمية بمحافظة قنا،  وبخصوص أعداد الناجحين فكان 29960 طالب وطالبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.