التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2018 موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية قنا محافظة قنا 2016

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا 2018 ـــــــــــ

نقدم لكم طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2018 الترم الثاني من العام الدراسي2017-2018 وسننشر  لكم موعد ظهور نتيجة الإعدادية 2018 بقنا، بعد أن يعتمد محافظ قنا نتيجة الإعدادية بقنا الترم الاول قريباً.

تحديث: يمكنكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات كي نوفر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، وقت الإعلان عن ظهرو النتيجة رسميا بموقع مديرية التربية والتعليم، حيث اقترب موعد الإعلان عن نتيجة الإعدادية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي قنا 2018 الشهادة الاعدادية محافظة قنا

انتهت أعمال امتحانات الصف الثالث الإعدادي بقنا، وستمر الآن أعمال كنترول نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا لنهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، وفور أن ينتهي الكنترول من رصد درجات الطلاب ومراجعتها ستعتمد النتيجة في الحال.

اعتمد اليوم  محافظ قنا نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2017 – 2018 بنسبة نجاح بلغت 72,32%، مشيرا إلى أنه تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية لهذا العام 50254 طالبا وطالبة حضر منهم 47740 فى 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة حقق النجاح 34529 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 72,32% بزيادة 10% عن نسبة النجاح بالعام الماضى، مشيرا إلى أن 60 طالب حصلوا على الدرجة النهائية.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا، يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس من الموقع الرسمي لنتيجة طلاب محافظة قنا التابعة وزارة التربية والتعليم بالضغط على هذا الروابط مباشرةً

ونوفر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا من هنا مباشرةً لنوفر عليكم مشقة وعناء البحث عبر الصفحات الإلكترونية، ويمكنكم  الاستعلام برقم الجلوس مباشرة من هذا الموقع:

تعرف أيضاً علي:

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر

نتيجة إعدادية قنا 2018 برقم الجلوس

وننشر لكم عبر موقعكم الرائد والمتميز “مصر فايف”، حتى نخفف من مشقة البحث بين المواقع المختلفة عن الروابط الرسمية والمباشرة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 بمحافظة قنا الترم الاول، وذلك وفقا لما تشير إليه مديرية التربية والتعليم بقنا، سنوفر أيضا ما قد يتاح من روابط أو لينكات للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بقنا.

تحديث:نترقب معكم موعد الإعلان عن ظهور واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا الترم الاول، وحال تحديد الموعد سنطلعكم علية قريباً، حيث يجرى حاليا الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات بنتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا 2018.

تحديث : نتمنى النجاح والتفوق للطلاب والطالبات بالشهادة الاعدادية قنا 2018 ، ورابط الاستعلام الرسمية من موقع وزارة التربية والتعليم وغيرها مرفق بعالية لاستخراج نتائج الطلاب.

تحديث ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني وذلك بعد اعتمادها من قبل السيد محافظ قنا عبد الحميد الهجان وبلغت نسبة النجاح 72.32%، ونحيطكم علما بان النتيجة متاحة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم، يمكنكم ترك الاسم مصحوب برقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها الطالب  في التعليقات لنساعدكم في الحصول علي النتيجة.

قد يهمك أيضا

التعليقات