جدول وموعد مباريات الأسبوع 16 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي

جدول وموعد مباريات الأسبوع 16 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي

جدول مباريات الأسبوع 16 من دوري عبد اللطيف جميل وموعد مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي 1435 نقدمها لكم في القسم الرياضي لموقع مصر فايف قرائنا الكرام ، حيث ستنطلق يوم الخميس 02 يناير 2014 مباريات الأسبوع 16 من دوري عبد اللطيف جميل ونحن هنا في مصر فايف سوف نقدم لكم الجدول الكامل للمباريات وموعد مباريات الدوري السعودي .

حيث سيدخل كل من النصر والهلال والشباب والتعاون والأهلي في مباريات الأسبوع 16 على التنافس على المراكز الأولى لدوري عبد اللطيف جميل ، في حين ستتنافس كل من النهضة والشعلة والفيصلي من أجل الخروج من المراتب الأخيرة واللعب على أخر أمالها في دوري عبد اللطيف جميل السعودي 2014 .

مباريات الأسبوع 16 من الدوري السعودي ستعرف وجود مباريات كبيرة حيث سيتقابل الهلال مع الفيصلي ومباراة الفتح والإتحاد ومباراة النصر والنهضة ومباراة العروبة والأهلي في الأسبوع 16 وغيرها من المباريات في دوري عبد اللطيف جميل السعودي 1435 .

جدول مباريات الأسبوع 16 دوري عبد اللطيف جميل السعودي

والأن قرائنا الكرام نترككم مع جدول مباريات الأسبوع 16 من دوري عبد اللطيف جميل وموعد مباريات دوري عبد اللطيف جميل التي سيتم إجرائها يوم الخميس 2 يناير 2014 ، ويوم الجمعة 03 يناير 2014 كاملا قرائنا الكرام :

جدول وموعد مباريات الأسبوع 16 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي 7