التخطي إلى المحتوى
تفاصيل وأخر أخبار صرف مكافأة الإمتحانات للمعلمين مرة واحدة في السنة

أخر أخبار وتفاصيل صرف مكافأة الإمتحانات للمعلمين في سنة 2014 نقدمها لكم على موقع مصر فايف في القسم التعليمي قرائنا الكرام ، حيث أعلن اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 وزير التربية والتعليم المصري السيد الدكتور محمود أبو النصر أن صرف مكافأة الإمتحانات للمعلمين ستكون في مرة واحدة .

تفاصيل صرف مكافأة الإمتحانات للمعليمن في سنة 2014

حيث أعلن وزير التربية والتعليم أن وزير المالية أحمد جلال وافق بشكل عاجل اليوم على صرف مكافأة الإمتحانات للمعلمين مرة واحدة ووقف تنفيذ قرار صرف المكافأة على مراحل شهرية ، فبعد أن كانت وزارة التربية والتعليم وبأوامر من وزارة المالية كانت قد قرر في أوقات سابقة من الشهر الحالي على صرف مكافأة الإمتحانات على المعلمين بطريقة شهرية .

اليوم قررت وزارة التربية والتعليم وبتوصية من وزارة المالية بصرف مكافأة المعلمين في الإمتحانات مرة واحدة وكما كان جاري به العمل في السابق ، وهذا القرار اتى إستجابة لمطلاب المعلمين وقطاع المعلمين الذين رفضوا قرار صرف مكافأة الإمتحانات بصفة شهرية .

حيث قال وزير التربية والتعليم أن المعلم المساعد سيحصل على 1517 جنيه مصري شهريا بدل من 1726 مكافأة الإمتحانات شهريا و كبير المعلمين سيحصل على  4374 جنيه مصري بدل 5350 جنيه مصري بمكافأة الإمتحانا  إبتداءا من شهر يناير 2014 .

موعد صرف مكافأة الإمتحانات للمعلمين في 2014

وقال وزير التربية والتعليم أن مكافأة الإمتحانات في مصر ستكون 200 يوم عمل بقدر 5 بالمئة من الراتب الأساسي اليومي .

وللإشارة فإن موعد صرف مكافأة الإمتحانات قال وزير التربية والتعليم أن مكافأة الإمتحانات ستصرف في الوقت الذي كانت تصرف فيه من قبل وأنه لم يطرئ أي تغيير على موعد صرف مكافأة الإمتحانات .

كان هذا هو أخر أخبار وتفاصيل صرف مكافأة الإمتحانات للمعلمين زوارنا الكرام كما أعلن عنها وزير التربية والتعليم وبالتنسيق مع وزارة المالية بشكل عاجل اليوم قرائنا الكرام .

قد يهمك أيضا

التعليقات