ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وغرناطة غدا في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، فريق ريال مدريد سيشد الرحال إلي مدينة غرناطة شمال إسبانيا لملاقاة فريق غرناطة في الأسبوع الثالث والعشرين من الليجا الإسبانية، ومن خلال موقعنا مصر فايف سنقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة الريال القادمة أمام غرناطة، التقرير يحتوي موعد مباراة ريال مدريد غرناطة، والقنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل الفريقين، وأخر أخبار نادي ريال مدريد ونادي غرناطة، بالإضافة لتحديث مستمر لكل ما هو جديد عن مباراة الغد بين ريال مدريد وغرناطة.

مباراة رريال مدريد القادمة أمام غرناطة ستكون المباراة الخامسة للفرنسي زين الدين زيدان منذ تولية مسئولية تدريب الفريق الملكي، المباراة الأولي كانت أمام ديبورتيفو لاكورونيا، وفاز فيها بخماسية نظيفة، المباراة الثانية كانت أمام سبورتينج خيخون وفاز فيها بخماسية مقابل هدف لخيخون، المباراة الثالثة كانت التعادل سلبيا مع ريال بيتيس، المباراة الرابعة كانت أمام فريق إسبانيول، وفاز فيها النادي الملكي بسداسية نظيفة.

مباراة ريال مدريد وغرناطة ستقام علي ملعب “نويفو لويس كارمينيس” معقل نادي غرناطة، في نفس الجولة سيلاقي فريق برشلونة صاحب صدارة ترتيب الدوري الإسباني فريق ليفانتي متذيل الترتيب، وذلك علي ملعب ” سيونات دي فالنسيا” معقل نادي ليفانتي.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

نقدم لكم جدول يضم تفاصيل مباراة ريال مدريد وغرناطة، يحتوي علي توقيت مباراة الريال القادمة أمام غرناطة، والقنوات الناقلة، وملعب وحكم المباراة، إليكم الجدول.

الـيوم الأحد الموافق 7-2-2016
البطولة  الدوري الإسباني – الأسبوع 23
الـساعة 21:30 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب ملعب “نويفو لويس كارمينيس”
الحكم  خيسوس خيل مانزانو
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلق حفيظ دراجي
نتيجة مباراة الذهاب ريال مدريد فاز في الأسبوع 4 بهدف نظيف
ترتيب الفريقين – ريال مدريد في المركز الثالث
-غرناطة في المركز قبل الأخير

تابع تفاصيل أكثر عن:

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم

مباراة ريال مدريد وغرناطة إنطلقت مساء اليوم الساعة 9 مساءا و45 دقيقة مع صافرة الحكم الإسباني خيسوس جيل، إليكم ملخص عن المباراة.

الدقيقة 3، فاران يعترض عرضية رائعة من سوكسيس.

الدقيقة 7، كارفخال يرفع عرضية جانبية، يسددها بنزيما بالرأس لتعلو العارضة بقليل.

الدقية 10، تسديدة من رونالدو يتصدي لها الحارس فيرنانديز.

الدقية 13، رونالدو يسدد كرة قوية تمر من جوار القائم.

الدقيقة 15، سوكسيس ينجح في مراوغة رائعة، ويسدد كرة قوية تمر بجوار القائم.

الدقيقة 19، كارت أصفر للاعب غرناطة ميجيل لوبيز.

الدقيقة 23، دفاع الريال يشتت عرضية جانبية من فولكييه.

الدقيقة 26، سيطرة مؤقتة من خط وسط غرناطة علي الكرة.

الدقيقة 30، هدف أول لريال مدريد.

سجل الهدف اللاعب كريم بنزيما بعد عرضية من كارفخال.

الدقيقة 33، ورقة صفراء للاعب غرناطة روبن بيريز.

الدقيقة 36، تسلل علي رونالدو.

الدقيقة 39، لاعب غرناطة روتشينا يسدد بقوة ولكن تصطدم في دفاع ريال مدريد.

الدقيقة 42، إيسكو يصوب كرة قوية ولكت بعيدة عن المرمي.

الدقيقة 45، نهاية الشوط الأول.

إنتهي الشوط الأول بتقدم المرينجي بهدف دون رد، سجل الهدف كريم بنزيما.

بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 47، سوكسيس يصوب كرة رائعة ولكن تنتهي بدفاع الريال.

الدقيقة 50، مودريتش تصويبة ولا أروع ولكن فيرنانديز يبعد الثاني.

الدقيقة 53، خطا محتسب لمارسيلو بعد العرقلة من سوكسيس.

الدقيقة 57، تسديدة من كارفخال ولكن تمر بجوار القائم.

الدقيقة 59، تبديل أول لغرناطة بخروج بازال ودخول يوسف العربي.

الدقيقة 60، العربي يسجل الهدف الأول لغرناطة بعدد تسديدة ولا أروع تمر من نافاس.

الدقيقة 61، كارت أصفر ليوسف العربي. وتبديل أول للريال بخروج رودرجيز ودخول خيسي.

الدقيقة 65، بطاقة صفراء علي راموس.

الدقيقة 67، كارفخال يتألم من شد عضلي.

الدقيقة 70، تسديدة من لوميان تسكن شباك الريال ولكن الحكم لا يحتسبه بسبب التسلل.

الدقيقة 75، تبديل لغرناطة بخروج كاسترو ودخول كوين.

الدقيقة 78، تبديل للريال بخروج إيسكو ودخول كوفاتشيتش.

الدقيقة 81، تبديل لغرناطة بخروج بانراند ودخول دكوروي.

الدقيقة 83، بطاقة صفراء محتسبة علي كارفخال.

الدقيقة 86، الريال يسجل الثاني عن طريق مودريتش، صناعة البديل كوفاتيشيتش.

الدقيقة 87، خروج كارفخال ونزول ناتشو.

الدقيقة 90، الحكم يحتسب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع.

المباراة تنتهي بفوز ريال مدريد علي غرناطة بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف ريال مدريد كريم بنزيما و لوكا مودريتش، هدف غرناطة عن طريق يوسف العربي.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام غرناطة

نقدم لكم التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد اليوم أمام غرناطة، وسنعلن عن التشكيل الأساسي بمجرد الإعلان عنه.

المدرب: زين الدين زيدان

الدفاع: كارفخال – مارسيلو – سيرجيو راموس – فاران

الوسط: رودرجيز – مودريتش – كروس – إيسكو

الهجوم: كريم بنزيما – كرستيانو رونالدو

إحصائيات مباراة ريال مدريد وغرناطة

مباراة ريال مدريد السابقة أمام غرناطة خلال النصف الأول من الموسم، فاز بها النادي الملكي بهدف نظيف، سجل هدف النادي الملكي، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، المباراة كانت في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني.

أكبر فوز لنادي ريال مدريد علي مضيفه غرناطة كان في إبريل 2015، وفاز النادي الملكي في هذه المباراة بنتيجة ثقيلة (9-1)، سجل أهداف المرينجي، البرتغالي كرستيانو رونالدو “5 أهداف”، كريم بنزيما هدف، جاريث بيل هدف، ودييغو ماينز هدفين بالخطأ في مرماه.

ريال مدريد لاقي فريق غرناطة في 43 مباراة تاريخية، فاز الفريق الملكي في 29 مباراة وفاز فريق غرناطة في ست مباريات، وكان التعادل حاضرا في 8 مباريات، النادي الملكي سجل خلال هذه المباريات 105 هدف في شباك غرناطة، بينما سجل غرناطة 42 هدف في شباك المرينجي.

ريال مدريد سجل 14 هدف في أخر ثلاث مواجهات له مع فريق غرناطة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، بينما فريق غرناطة فاز في أخر مباراتين له بالدوري الإسباني لعبت علي ملعبه ووسط جماهيره.

أكثر لاعبو فريق ريال مدريد تسجيلا في شبااك غرناطة هو اللاعب الفرنسي “كريم بنزيما” بعدد ثماني أهداف وذلك في الليجا الإسبانية.

ريال مدريد أخر مباراة خسرها أمام غرناطة علي ملعب “نويفو لويس كارمينيس” كانت في فبراير 2013 ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، وفاز فريق غرناطة في هذه المباراة بهدف نظيف، وسجل هدف غرناطة الوحيد البرتغالي كرستيانو رونالدو بالخطأ في مرماه.

أخر أخبار ريال مدريد 2016

ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة خلال 22 مباراة خاضها هذا الموسم، وذلك خلفا لمتصدر الترتيب نادي برشلونة برصيد 51 نقطة، وصاحب وصافة الترتيب نادي أتلتيكو مدريد برصيد 48.

ريال مدريد خلال 22 مباراة خاضها هذا الموسم بالدوري الإسباني فاز في أربعة عشر مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثلاث مباريات، المباريات التي خسرها النادي الملكي كانت أمام كل من نادي برشلونة في الأسبوع 12، وفريق إشبيلية في الأسبوع 11، وفريق فياريال في الأسبوع 15.

سيغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة أمام غرناطة كل من المدافع “بيبي”، بسبب الإصابة في قدمه اليمني، التيمنعته من الظهور خلال مباراة الملكي أمام إسبانيول في الأسبوع الماضي، والجناح الويلزي “جاريث بيل” الذي يعاني من إصابة في عضلة السمانة، والتي أصيب بها خلال مباراة الفريق الأبيض أمام سبورتينج خيخون.

أعلنت صحيفة سبورت الإسبانية عن الراتب الحقيقي للألماني كروس، اللاعب يتقاضي عشرة ونصف مليون يورو سنويا مع زيادة حوالي 1.8 مليون يورو في حال الترشح للكرة الذهبية، الصحيفة الإسبانية نقلت جميع تفاصيل العقد من موقع روسي يمتلك الكثير عن عقود اللاعبين، توني كروس إنتقل لصفوف المرينجي عام 2013 من نادي بايرن ميونيخ بعقد قيمته 30 مليون يورو.

تطرق زين الدين زيدان خلال المؤنمر الصحفي المنعقد لنادي غرناطة عن علاقته مع كرستيانو رونالدو، الفرنسي أكد أن علاقته جيدة مع اللاعب البرتغالي مؤكدا علي إعجابه باللاعب، وعندما تم سؤاله عن صفقة نيمار، أجاب زيدان بأنه لايريد أن يتحدث بخصوص اللاعب.

لاعب ريال مدريد “إيسكو” علي رادار آرسنال من جديد، النادي الإنجليزي كان قد توصل لإتفاق مبدئي لإنتقال إيسكو لصفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ولكن بعد تولي زيدان رفض فكرة التخلي عن اللاعب، ولكن نادي آرسنال يمني النفس مجددا بالحصول علي توقيع اللاعب في الصيف القادم.

أخر أخبار غرناطة 2016

غرناطة يحتل حاليا المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبعة عشر نقطة من 22 مباراة خاضها هذا الموسم، فاز في خمس مباريات فقط منها، وتعادل في خمس مباريات وخسر في 13 مباراة، المباريات التي فاز فيها ليفانتي كانت أمام كل من فريق خيتافي في مباراة الأسبوع الثاني و الأسبوع 21، وأمام فريق أتلتيك بيلباو في الأسبوع 12، وأمام فريق ليفانتي في الأسبوع 15، وأمام نادي إشبيلية في الأسبوع 18.

صرح مدرب فريق غرناطة “خوسيه رامون ساندوفال” عن إستعدادة لمباراة الفريق أمام ريال مدريد، وأوضح أن التعاقدات الجديدة سيكون داعما له، وفي نهاية حواره أكد علي أهمية دعم الجماهير للاعبي الفريق، فبدونهم الفريق بلا قيمة.

فريق غرناطة قامم بعدة تعاقدات في فترة الشتاء، أولها اللاعب ديفيد بارل من الظفرة الإماراتي، واللاعب ريكاردو كوستا من باوك اليوناني، واللاعب الفرنسي عبدالله دوكوري من واتفورد علي سبيل الإعارة وحارس ليفانتي خيسوس فيرنانديز.

  • يمكنكم أيضا متابعة تقرير مفصل عن مباراة برشلونة وليفانتي في الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الأسباني، يحتوي علي موعد المباراة والقنوات الناقلة.

سنبقي معكم من خلال تحديث متواصل للمقال حتي بعد نهاية المبارة، فتابعونا.

نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم، يمكنكم توقع نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة بالأسفل في خانة التعليفات.